رياضة

تن هاغ مدرب يونايتد: أمامنا الكثير من العمل

انتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لثلاثي مانشستر يونايتد الموهوب راسموس هويلوند وأليخاندرو غارناتشو وكوبي ماينو وهم يحتفلون خلال الفوز المستحق 3-صفر على ويست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.

حيث تقدم فريق إريك تن هاغ متخطيا ويست هام ليحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز محققا أكبر فوز له على أرضه هذا الموسم، وقال المدرب إن رؤية أداء الثلاثي والاحتفال أكد المستوى الواعد الذي يأمله منهم.

ووفقا لوكالة رويترز, قال تن هاغ للصحفيين بعد المباراة “لم تصدقوني، لكننا اشترينا لاعبين في الصيف من أجل المستقبل. اتخذنا خيارات لمنح اللاعبين الذين يستحقون ذلك فرصا في الفريق، مثل غارناتشو وماينو وهويلوند وها هم يتطورون.

وأضاف “لدينا خط هجوم يشكل تهديدا لكل منافس وهم يستمتعون بلعب كرة القدم. الثلاثي الشاب يحتفل معا، الأمر لا يتعلق بلاعب واحد، إنه الفريق، 11 يدافعون و11 يهاجمون، كان من الممتع مشاهدتهم”.

وسجل غارناتشو (19 عاما) هدفين، كما سجل هويلوند في عيد ميلاده 21، وكان ماينو (18 عاما) مميزا في خط الوسط، وغادر هويلوند وماينو الملعب وسط تصفيق حار من جماهير أولد ترافورد السعيدة.

ووسط موسم صعب أثار تساؤلات حول استمرار تن هاغ في منصبه، أكد الهولندي “أن الفريق أمامه الكثير من العمل”.

وبحصوله على 38 نقطة من 23 مباراة، يتأخر الفريق بفارق ثماني نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع، والذي سيسافر لمواجهته الأحد المقبل, قال تن هاغ “لا أقول لكم إننا في المكان الذي نريده، لكنكم ترون الإمكانات. (اللاعبون الشباب) يحتاجون بالطبع إلى المباريات، ويحتاجون إلى الخبرة والطريقة الوحيدة للحصول عليها هي اللعب في الفريق الأول”.

وتابع “لديهم العقلية الصحيحة، وعندما يكون لديك العقلية للتحسن كل يوم، أنا مقتنع أنهم قادرون على تقديم مستويات عالية لكنهم بحاجة إلى لاعبين أصحاب خبرة حققوا كل شيء لمساعدتهم مع وضعهم في المراكز الصحيحة وتبنيهم للنهج الصحيح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى