أخبار كندا

وزارة الصحة الكندية تحذر …

حذَّرت وزارة الصحة الكندية من استعمال مقالي الهواء الرقمية ذات العلامة التجارية Insignia، وأفران القلي والتي باتت عرضة للسحب في كندا والولايات المتحدة بسبب خطر الحريق عند استخدام المنتج.

وحذرت الوزارة في تحديث لها، من استخدام بعض هذه الأجهزة لخطر ارتفاع درجة حرارتها. “يمكن أن ترتفع درجة حرارة المقالي وقد تذوب المقابض أو تنكسر، مما قد يؤدي إلى نشوب حريق أو خطر الاحتراق. بالإضافة إلى ذلك، قد ترتفع درجة حرارة أفران المقلاة الهوائية وقد ينكسر زجاج الأبواب، مما يشكل خطر نشوب حريق.

المنتجات المسترجعة مصنوعة من البلاستيك أو البلاستيك والفولاذ المقاوم للصدأ. تتم كتابة العلامة التجارية على الجزء العلوي أو الأمامي من الأجهزة.

واعتبارًا من 20 شباط/فبراير، تم تسجيل ستة بلاغات عن مقابض منصهرة أو مكسورة وواحد من الزجاج المكسور في كندا. ومع ذلك، لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وفي الولايات المتحدة، تم إبلاغ الشركة خلال نفس الفترة بـ 24 بلاغًا عن ارتفاع درجة الحرارة أو تحطم الزجاج، بما في ذلك ستة بلاغات عن اشتعال النيران في المقالي.

يجب على المستهلكين الذين لديهم هذه المقالي فصلها فورًا والتوقف عن استخدامها. يمكنهم التسجيل عبر الإنترنت أو الاتصال بـ Best Buy Canada على الرقم 1-800-566-7498، من 7 صباحًا إلى 6 مساءً بالتوقيت المركزي، من الاثنين إلى الجمعة.

سيقدم المتجر بطاقة هدايا تعادل إجمالي عائدات شراء المنتج إذا كان بإمكان العميل تقديم نسخة من إيصاله. أولئك الذين ليس لديهم ايصالهم سيتمكنون من الاستفادة من بطاقة هدايا بقيمة 75 دولارًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى