أخبار كندا

انقطاع التيار الكهربائي في بريتش كولومبيا

انقطعت الكهرباء عن ما  يقرب من 235000 من عملاء Hydro الطاقة بسب عاصفة شتوية قوية ضربت الساحل الجنوبي ، ما تسبب سقوط الأشجار ودفع إلى إغلاق احترازي للطريق السريع في فريزر كانيون.

هذا و أعيد فتح الطريق السريع 1 شمال بوسطن بار حوالي الساعة 9 مساء السبت ، وفقًا لموقع DriveBC. و تم إغلاق الجزء الممتد من الطريق بين بوثرويد وليتون خلال الليل بسبب هطول أمطار غزيرة حسب التوقعات و”احتمال تدفق الطين/الحطام داخل المناطق المتضررة من الحرائق”.

و وصف خبير الأرصاد الجوية في هيئة البيئة الكندية غاري ديكنسون العاصفة بأنها “جبهة باردة قوية”، لكنها تقع ضمن نطاق ما يراه الساحل الجنوبي عادة في هذا الوقت من العام.

وكان أعلى تراكم لهطول الأمطار على الشاطئ الشمالي، حيث شهد غرب فانكوفر 52.6 ملم بين عشية وضحاها، وفقًا لديكنسون.

كذلك في تحديث الساعة 5 مساءً، قالت شركة BC Hydro،مساء السبت، إن أطقمها أعادت الطاقة إلى 192 ألف عميل، أي ما يقرب من 80 في المائة من أولئك الذين عانوا من انقطاع التيار الكهربائي. وظل نحو 43 ألف شخص بدون كهرباء، نصفهم تقريبًا في ساري، التي كانت الأكثر تضرراً من العاصفة.

ايضا قالت المنشأة في تحديث سابق: “سقطت الأشجار والفروع المتضررة من الجفاف على المعدات الكهربائية أثناء العاصفة، مما تسبب في أضرار جسيمة”. “تمتلك شركة BC Hydro كل الأيدي العاملة على سطح السفينة للاستجابة للعاصفة – تعمل جميع أطقم BC Hydro المتاحة وأطقم المقاولين بجد لاستعادة الطاقة في أسرع وقت ممكن وبأمان قدر الإمكان. الطاقم مشغول باستبدال خطوط الكهرباء والأعمدة وغيرها من المعدات لاستعادة الأضواء على.”

و ذكّرت شركة BC Hydro الجمهور بافتراض أن خطوط الكهرباء المسقطة أو التالفة لا تزال حية، والبقاء على بعد 10 أمتار والاتصال بالرقم 911 عند التعامل مع مثل هذه المواقف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى