منوّعات

أنت والأبراج

1-برج الحمل: على الصعيد العام

لديك فرصة فريدة لمراجعة الخطط والأسس التي وضعتِها أخيراً، هذا هو الوقت المناسب لمراجعة خططك والتأكد من أن الهيكل الخاص بك آمن. إذا كان هناك أي شك بشأن ما أنجزتِه حتى الآن، فاستشيري شخصاً تثقين بخبرته. قد يكون من المفيد البدء من جديد باستخدام خطة جديدة.

على الصعيد المهني

لا تخافي من ترك جانبك الحساس يلمع، حتى في مكان العمل. من الجيد أن تدعي الناس يعرفون أنك إنسانة وأن لديك مشاعر أيضاً. لا يمكنك لعب دور المحارب طوال الوقت. استرخي وتمهلي.

على الصعيد العاطفي

على الرغم من أنك حاولت أخيراً تغيير جوانب معينة من حياتك، خاصة في عالم السفن والعلاقات، فإن التكوين النجمي اليوم يمنحك فرصة أخرى لزيادة نطاق رؤيتك. إذا كنت تبحثين حالياً عن شراكة جديدة، فراجعي الخصائص التي كنت تبحثين عنها سابقاً وأضيفي المزيد.

على الصعيد الصحي

مع استخدام الطاقات النجمية اليوم، قد تشعرين بحساسية إضافية. إذا كنت لا تعرفين ما تعتقدينه أو تشعرين به، فربما يمكنك قضاء بعض الوقت مع نفسك وفعل شيء يبعث على الاسترخاء. أبعدي عقلك عن العمل، الأطفال، الزوج، واقضي بعض الوقت في تشتيت انتباهك بطريقة صحية. تمرني واشربي الكثير من الماء بالتأكيد. سيكون التوازن المتمثل في فصل ما تريدينه عما يريده الآخرون أسهل إذا أعطيت لنفسك مساحة إضافية.

2-برج الثور: على الصعيد العام

كسلك لا يجعل من السهل الخروج من السرير يا برج الثور. في الواقع، كل ما قد ترغبين في القيام به اليوم هو لا شيء على الإطلاق. لسوء الحظ، قد لا يكون هذا ممكناً. سواء كان الأمر كذلك أم لا، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من هذا الشعور ما دمت تحافظين على نفسك في الإطار العقلي الصحيح. ابحثي عن عنصر المرح في كل ما تنه، بما في ذلك عملك.

على الصعيد المهني

ذاكرتك حادة للغاية وستتمكنين بسهولة من الاحتفاظ بأي مجموعة من الحقائق التي تأتي في طريقك. إذا كنت بحاجة إلى إجراء أي دراسة للاختبار أو لعرض تقديمي في وظيفتك، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك.

على الصعيد العاطفي

يوفر موقع الكواكب اليوم فرصة لإقناع أحدهم. لكن لا تستخدمي كل الزوايا المعتادة للهجوم، فستحتاجين إلى تجربة شيء مختلف قليلاً. إذا كان الشخص مهتماً بموضوع غير عادي، فقد يساعدك ذلك في إجراء بعض الأبحاث حتى تتمكني على الأقل من التحدث عن شيء يلفت انتباهه حقاً.

على الصعيد الصحي

إذا وجدت نفسك تستسلمين للآخرين كثيراً لأنك تشعرين بأنهم يعتمدون عليك، فقد حان الوقت لمنح نفسك الاهتمام الذي تستحقينه والتوقف عن تشتيت انتباهك من خلال تلبية احتياجات الآخرين. مارسي تمارين التنفس العميق. هل كنت تمارسين التمارين الهوائية بانتظام؟ خذي الأمور بسهولة إذا مرّت فترة، لكن حاولي بالتأكيد العودة إلى الاهتمام بنفسك أولاً.

 

3-برج الجوزاء: على الصعيد العام

قد تتوجهين مع شخص لا يرغب بنفس القدر في التزحزح، استخدمي هذا الصراع كدرس في المنظور. افهمي دوافع الجانب الآخر. ربما يكون درس الحياة الذي قد تحتاجين إلى تعلمه له علاقة بالانضباط والحاجة إلى العرق الصادق من جبينك. لا تخافي من العمل بجهد أكبر مما كنت عليه لتحقيق أحلامك.

على الصعيد المهني

سيعمل عقلك وعواطفك جنباً إلى جنب. يكمن الخطر هنا في أنه إذا أصبحت مشاعرك غامرة بسبب شيء ما يحدث خارج عملك، فمن السهل أن تشتتي انتباهك وتفقدي كل إحساس بالتفكير العقلاني.

على الصعيد العاطفي

مع محاذاة الكواكب اليوم، هذا هو السبب في أنه من الأفضل لك أن تخرجي وتتجولي، ولا ترفضي أي دعوات تأتي في طريقك. قد يعني الاجتماع المفاجئ أنك تجدين في شخص ما تلك الصفات التي كنت تبحثين عنها في شريك. نادراً ما تكونين مخطئة عندما يتعلق الأمر بتقييم الشخصية.

على الصعيد الصحي

أنت شخص مرن بأسلوب مبهج في بعض الأحيان، وطاقة الكواكب في اللعب تجعل هذا واحداً من تلك الأوقات! للتأكيد على هذه الجودة، ضعي في اعتبارك إيلاء اهتمام خاص لتمديد الوركين والساقين. عندما تشعرين بالقوة الجسدية، تتألق طبيعتك الحقيقية. قللي من تناول الكافيين، استبدلي النعناع أو شاي البابونج بانتظام لتقوية الجهاز العصبي.

4-برج السرطان: على الصعيد العام

قد تواجهين حواجز طرق اليوم، لكن لا تقلقي. هذه أشياء يمكنك حلها. الجزء الصعب من الموقف هو أنه من غير المحتمل أن تتزحزح أي من هذه الكتل، وقد لا تفهمين على الإطلاق سبب وجودها. حاولي ألا تأخذي هذا الحاجز على محمل شخصي.

على الصعيد المهني

عقلك راسخ تماماً، ما يساعدك على رؤية الحقائق، بدلاً مما تتصورينه. تذكري أنه غالباً ما يكون هناك تناقض كبير بين هذين الأمرين. اليوم، لن يكون هناك، لذا استفيدي من هذا.

على الصعيد العاطفي

يمنحك التكوين النجمي اليوم فرصة لجعل شريكك يشعر بالرضى حقاً، وأن يفعل الشيء نفسه من أجلك. هناك شعور طبيعي بالانسجام في الوقت الحالي، سيكون من الحكمة الاستفادة منه، خاصة إذا لم تكن لديكما فرصة للقاء أخيراً.

على الصعيد الصحي

إن الحاجة إلى المنظور عالمية، ولكن بالنسبة إليك يمكن أن تشعري أنها حادة. خلال بحثك عن هذا المنظور، تذكري أنه لا يوجد بديل لممارسة التمارين الرياضية بانتظام. يؤثر تداول الدم الطازج في جميع أنحاء الجسم على جودة بشرتك. يعتمد الجلد أيضاً على الكثير من المياه العذبة والنظام الغذائي الذي يوفر الكثير من فيتامين سي. عندما تعتنين ببشرتك، تشعرين بتحسن تجاه نفسك، وهذا شيء يمكن أن يغير وجهة نظرك تماماً!

 

5-برج الأسد: على الصعيد العام

عقلك حاد اليوم، ورغبتك في العمل قوية بنفس القدر. استخدمي هذا المزيج القوي من القوى لتحقيق مصلحتك الكاملة. ستجدين أن عقلك مثل مصيدة فولاذية قوية. هناك القليل جدا الذي سوف يغيب عن انتباهك. أهم شيء يجب أن تتذكريه هو عدم السماح للآخرين بإعاقة تقدمك.

على الصعيد المهني

ستجرحك الكلمات القاسية لشخص ما بطريقة خاطئة. على الأرجح، لا يكون هذا الشخص قاسياً عن قصد؛ هو أو هي فقط يوضح الحقيقة. لا تدعي فرط حساسيتك للمسألة يعيق فهمك للحقائق بوضوح.

على الصعيد العاطفي

أضيفي الإثارة إلى حياتك العاطفية اليوم تحت تأثير التكوين النجمي الحالي. لن تخطئي كثيراً إذا كنت تهدفين إلى منح شريكك علاجاً خاصاً اليوم. بصرف النظر عن الوضع المثالي المتمثل في عدم ذكر أحدث أمراضك مرة واحدة، يمكنك شراء تذاكر لعرض أو طهو وجبة شهية رائعة أو مجرد الاستمتاع بالبقاء معاً.

على الصعيد الصحي

قد تشعرين أن الصداقة هي أهم شيء في الحياة، وإذا كان هذا صحيحاً، فيجب أن تكوني حذرة جداً بشأن من هم أصدقاؤك. سيُعزّز التواصل كثيراً من خلال الاحتفاظ بأفكارك لنفسك حتى تكوني مستعدة للتعبير عنها. حاولي التفكير في مشكلات علاقتك أثناء رفع الأثقال أو ممارسة الرياضة والتركيز على ما تريدين حقاً أن تقوليه لشخص ما أثناء القيام بذلك. الحقيقة سوف تجد طريقها إلى السطح.

6-برج العذراء: على الصعيد العام

إنه يوم مثالي للتخطيط. خذي وقتك للتفكير المنتظم في الأشياء التي تريدين إنجازها. من الضروري أن تشعري بأنك تتحكمين بحياتك. قد يكون من المستحيل تقريباً الوصول إلى أهدافك دون خطة محددة. كما أنك لن تبني منزلاً بدون خطة، ليس من الحكمة أيضاً بناء حياة بدونها.

على الصعيد المهني

يبدو أن أحدهم يزعم دائماً بأنه على حق يشغل حيّزاً من تفكيرك. حاولي أن تتفوقي على هذا الشخص غير الناضج أو بمعنى آخر المغرور، واستخرجي ما يفيدك من المعلومات قد تكون لديه. سوف تساعدك هذه المعلومات على إعادة تكوين وجهة نظرك.

على الصعيد العاطفي

الحب والرومانسية على ما يرام إلى حد ما اليوم، وهناك حالة من الاهتمام والمشاركة. ومع ذلك، سيرغب شريكك في إظهار حبه لك بطرق أكثر عملية، مثل إهدائك هدية أو تدليلك أو اصطحابك لتناول وجبة رائعة. هذه فرصة عظيمة لإظهار عاطفتكما.

على الصعيد الصحي

إن مشاهدة العالم يمر من حولك لن يكون مشبعاً لك بعد الآن. حاولي أن تنتجي المزيد أو تشاركي أكثر في الأحداث، وأن تزيدي من التواصل مع المحيطين. استفيدي من هذه الطاقة المتفجرة في زيادة إحساسك بالعالم، وحافظي على التمارين الرياضية أكثر من أي وقت.

7-برج الميزان: على الصعيد العام

اليوم هو يوم جيد للتفكير في طموحاتك. النظر في ما تريدينه حقاً من الحياة يمكن أن يكون مفيداً في تحديد الأهداف وتحقيق الأحلام. يمكن أن يكون الوصول إليها في كثير من الأحيان بسيطاً مثل اتخاذ القرار واتخاذ هذه الخطوة الأولى. على سبيل المثال، إذا كان حلمك هو أن يكون لديك شريكك المثالي، وأنت مع شخص آخر، فإن الخيار العملي هو إنهاء العلاقة الحالية. الخوف والقلق وانعدام الثقة هي الأشياء التي يمكن أن تمنعك من الحركة.

على الصعيد المهني

خذي درساً من الأشخاص الناجحين في ما يفعلونه. هذا يوم جيد للتصفح في مكتبة. اختاري كتاباً عن شخصية تعجبك وتعمل في نفس حقل عملك. اتخذي هذا الشخص مصدر إلهام لك.

على الصعيد العاطفي

تشجعك طاقة اليوم على الخروج من روتينك العادي وتجعل نفسك أكثر مرونة في أسلوبك في التواصل الاجتماعي. لديك ميل إلى التمسك بالأشخاص المجرّبين والموثوقين، لذلك لمرة واحدة تتخلّين عن جميع القواعد التي وضعتها لنفسك وافعلي شيئاً مختلفاً. اذهبي إلى مكان لم يسبق له مثيل من قبل واحتفلي بالحياة.

على الصعيد الصحي

أعطي هدية التواصل الجيد: عندما تشعرين بأن المكبوت في الداخل يصل إلى عشرة قبل محاولة وضع أفكارك على الكلمات. قد يسبب لك الجانب اليوم عدم الدقة عند الحاجة إلى التواصل مع أكثر الأمور أهمية. قد يكون من الصعب السيطرة على عواطفك. تخلّصي من الطاقة الزائدة من خلال التمرين في صالة الألعاب الرياضية أو المشي لفترة طويلة. سوف تكونين شاكرة لذلك في نهاية اليوم.

8-برج العقرب على الصعيد العام

أهم ما تحتاجين إليه الآن هو التواصل الجيد، أي أن تصل مشاعرك المكبوتة للمحيطين بك على نحو واضح. عدم الدقة في التواصل هو ما يسبب لك أكثر المشاكل. قد يكون من الصعب السيطرة على عواطفك، لذا عليك أن تتخلّصي من الطاقة الزائدة من خلال التمرين في صالة الألعاب الرياضية، أو المشي لفترات طويلة. ستشعرين بأهمية ذلك في نهاية اليوم.

على الصعيد المهني

قد تشعرين بتردد أكبر من المعتاد حين يتعلق الأمر باتخاذ قرارات مهمة اليوم. حتى إذا كان أحدهم يتهمك بعدم الثقة بالنفس، فإن إفراطك في الحذر هو ما يسبب لك أكثر المتاعب. إذا شعرت بالميل نحو أحدهم أو شيء ما، فأغلب الظن أن هناك سبباً وجيهاً لذلك الشعور. لا تجعلي التردد يحرمك من الفرص التي تعبر أمامك.

على الصعيد العاطفي

فكري في العودة إلى تميمة الحظ التي حصلت عليها قبل بضعة أشهر. هل تذكرين ذلك؟ لا؟ حسناً، ربما نسيت ذلك لأنها فقدت تأثيرها الآن وتلاشت. لقد حان الوقت لإحياء هذه الفرصة وإعادتها إلى الحياة. المكافآت في متناول اليد.

على الصعيد الصحي

قد لا يكون الحب والرومانسية على ما يرام في الوقت الحالي، ولكن مع ذلك قد يكون هذا في مصلحتك. هناك الكثير من الفرص للقاء بالعديد من الأشخاص الجدد واكتشاف ما سيجعل قلبك يحصل على ما يشبعه، سواء كان اللقاء شخصياً أو عبر الإنترنت. أولئك الذين تقابلينهم سيكونون مخلصين للغاية وأكثر ملاءمة لاحتياجاتك العاطفية.

9-برج القوس: على الصعيد العام

قد تشعرين أن عليك أن تدافعي اليوم عن مواقفك، وقد يؤدي ذلك إلى تعطيلك بعض الشيء. حاولي ألا تتعاملي مع الأمر من زاوية شخصية. لكن إن كنت تعرفين دوافعك هذا لا يعني أن الشخص الآخر يفهمها بدرجة مماثلة. قد تكون ببساطة مشكلة في التواصل، لذلك عليك بذل الجهد لتوضيح مواقفك. إذا لم يكن هذا كافياً، فليست مشكلتك ما دمت أدّيتِ دورك على أكمل وجه.

على الصعيد المهني

ترين فجأة وبوضوح شديد تلك العقبات التي كانت تقف في طريقك منذ شهور. فجأة، تشعرين بأنك تحرزين تقدّماً ملموساً في موضوع شغلك طويلاً. إنها الفرصة لكن تتحركين بثقة إلى الأمام.

على الصعيد العاطفي

هذا هو الوقت المثالي لكتابة رسالة حب خاصة لشخص ما كنت ترغب دائماً في التعبير عن مشاعرك له. نظراً لأنك غالباً ما تجدين صعوبة في إطلاق مشاعرك، ويجب أن تشعري بالأمان والأمان تماماً من أجل الاعتراف بها، فهذه هي الطريقة المثلى لفعل ذلك. ربما لن يكون لديك وقت طويل لانتظار الرد.

على الصعيد الصحي

أسوأ ما يمكن أن تمنحيه لنفسك هو إلقاء اللوم عليها وإشعارها بخيبة الأمل. حتى إن كانت هذه طبيعتك التي لا تستطيعين تغييرها، يبقى هناك ما يمكنك فعله لمنع حدوث بعض المواقف المحبطة. كوني صريحة مع نفسك بشأن مدى انشغالك، وما إذا كان بإمكانك تحقيق كل ما تحتاجين إلى إنجازه لنفسك، قبل وضع الخطط من أجل مساعدة الآخرين.

10-برج الجدي: على الصعيد العام

هل هناك شخص في حياتك يظل يتبادر إلى ذهنك مراراً وتكراراً؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد حان الوقت للالتقاء. سواءً كان هناك شيء يحتاج إلى حل أو أنك تفتقدينه ببساطة، اتبعي الخطوات اللازمة للاتصال، حتى لو عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل أو بمكالمة هاتفية. بدلاً من شغل رأسك بأمره، تواصلي معه واتصلي به.

على الصعيد المهني

قد لا تكون المكافآت على المدى القصير من الأمور التي يمكن الحديث عنها الآن، ولكن الاتجاهات الطويلة الأجل مؤاتية للغاية. ألقي نظرة على الصورة الكبيرة سترين أن المستقبل مشرق بالفعل. صدقي أو لا تصدقي، أنت تحرزين تقدّماً.

على الصعيد العاطفي

تحركي في دوائر جديدة اليوم. سيكون من المفيد لك حقاً أن تكوني قادرة على الذهاب إلى مكان يمكنك من خلاله الانفتاح وربما تعلّم بعض الأشياء الجديدة والمثيرة. هناك قد تُعقد اجتماعات تدغدغ قلبك وتجعلك ترين الحياة بطريقة جديدة. من المؤكد أن أي شيء يساعد على توسيع حدود تجربتك سيكون جيداً.

على الصعيد الصحي

إذا كنت تستطيعين الحصول على قسط إضافي من الراحة هذه الأيام، فسيكون ذلك رائعاً. كنت تسيرين بسرعة مذهلة وربما يكون جسمك أكثر تعباً مما تدركين. يمكن أن يستمر عقلك في التفكير طوال الليل والنهار، من النادر أن تغيري خططك لتلبية احتياجات جسمك! يمكنك البدء بمعالجة هذا الاتجاه من خلال “جدولة” دروس اليوغا العادية في أسبوعك من أجل معرفة كيفية التحقق من شعور جسمك حقاً.

11-برج الدلو: على الصعيد العام

يجب أن يكون تقديرك لذاتك جيداً الآن، برج الدلو. ستجدين أنه يمكنك القيام بخطوات كبيرة في المشاريع طويلة الأجل. هذا يوم جيد لتبدئي بالعمل. هناك قدر إضافي من القوة الإنتاجية في اليوم سيساعدك على تحقيق أي شيء تضعينه في ذهنك.

على الصعيد المهني

ستشعرين بأنك غير متزامنة مع العالم من حولك، لكن هذا ليس سبباً لتغيير منظورك أو مسار عملك الحالي. كوني متسامحة مع وجهات النظر الأخرى، لكن لا تشعري بأنك مضطرة لتغيير وجهة نظرك. سوف يأتي دورك.

على الصعيد العاطفي

إذا كنت تريدين إيصال مشاعرك لشخص متميز، فاستخدمي قوة التكوين النجمي الحالي للمضي قدماً مع الإيجابيات. إذا كنت سترين الشخص الذي تريدينه في حفلة، فارتدي ملابس بألوان متوهجة وأثيرية؛ امزجي هذا مع أكسسوار غريب أو رائحة مثيرة، واجذبي هذا الشخص إليك بقوة المغناطيسية الطبيعية المحسنة.

على الصعيد الصحي

امنحي نفسك الوقت الكافي لإنجاز الأمور اليوم. قد تشعرين بالانزعاج في عدة اتجاهات في وقت واحد، وسوف يتطلب الأمر الكثير من الطاقة العاطفية لتحقيق التوازن قبل أن تتمكني من إنجاز الأشياء. على الرغم من أن التمرين قد يكون آخر ما يدور في ذهنك، ضعي في اعتبارك أن كل ما تفعلينه سيستفيد من التركيز الأكثر حدة الذي لديك بمجرد أن تمنحي معدل ضربات قلبك فرصة لتقوية وضخ دم جديد في نظامك!

12-برج الحوت: على الصعيد العام

قد تتفاقم  الأمور قليلاً اليوم، يبدو أن الناس يشكلون عائقاً أكثر من كونهم مساعدين لك. لا تكوني شديد الاتهام حتى تتأكدي من أنك تعملين بأمانة وإنتاجية. قد تدخلين تلقائياً في الوضع الدفاعي وينتهي بك الأمر باتهام شخص ما بالشيء الذي أنت مذنبة به.

على الصعيد المهني

يستمر الحظ الجيد في متابعتك. ستكون الاتصالات التي تجرينها الآن ذات أهمية كبيرة في وقت لاحق. احتفظي ببطاقات العمل وأرقام الهواتف التي تتلقينها. ضعيها في مكان آمن بدلاً من تركها تضيع في الغسيل.

على الصعيد العاطفي

تشجعك محاذاة الكواكب اليوم على الانتباه إلى تخيلاتك وأحلام اليقظة الواعية، خاصة في ما يخص علاقة شخصية وثيقة. مهما كانت المشاعر التي قد تكون لديك حيال ذلك، سواء كانت إيجابية أو سلبية، فسيساعدك على ضبطها والبدء باتخاذ إجراء بشأن النتائج التي توصلت إليها. مهما كان السيناريو، فستتحسن الأمور. فقط اعطيها فرصة.

على الصعيد الصحي

نظرة جديدة ممكنة اليوم، الأشياء التي تفعلينها كل يوم قد تبدو مختلفة نوعاً ما، استمتعي بهذا المنظور الجديد! من المهم أن تكوني مرنة وأن تستمعي للصوت الداخلي الذي يخبرك متى تنحنين ومتى تبتعدين عن الموقف. غالباً ما تمتثلين في المواقف التي يستفيد فيها شخص آخر. اسألي نفسك عما تحتاجين إليه حقاً، بدلاً من ذلك. عندما يتعلق الأمر بما تأكلينه، فمن الحكمة أن تمنحي الأمعاء فترة راحة من الخبز ومنتجات الألبان.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى