ثقافة وفنون

جان دكاش في رمضان… بين طفولة رامي وصراعات إيليو الداخلية

يستعدّ الممثل جان دكاش لخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسلي “أم بديلة” و”راحوا”.
مُسلسل “أم بديلة” من إنتاج شركة “AWS STUDIOS” من إخراج دافيد أوريان وكتابة ندى عماد خليل، وهو من النوع الاجتماعيّ الرومانسيّ.
سيُعرض على قناة “أم بي سي العراق” وأيضاً عبر منصة “شاهد VIP”.
أما مسلسل “راحوا” فهو مسلسل اجتماعي يعكس الواقع بأحداثه، وهو من إنتاج “NMPRO PRODUCTION”  واخراج ناديم مهنا ومن كتابة كلوديا مرشليان.
سيعرض على شاشة “أم تي في” وعبر منصة “JAWWY TV”.

وعبّر جان دكاش عن حماسته لخوض السباق الرمضانيّ من خلال مسلسلين خصوصاً أن “أم بديلة” يلعب فيه دور البطولة الى جانب الممثلة اللبنانية ليا بو شعيا والعراقي اليكسندر عُلوم ونخبة من ممثلي الدراما اللبنانية والعراقية في خلطة درامية جديدة من نوعها ضمن الإنتاجات العربية المشتركة.

وعن دوره في “أم بديلة” قال دكاش: “طفولة رامي الشخصية التي ألعبها في العمل خلقت منه إنساناً قاسياً يُحب التسلط، لكن في الوقت نفسه يحاول كريم مساعدة كل من يلجأ إليه”.
وأضاف: “رامي لا يُعبر عن حبه لأحد بطريقة طبيعية، دائماً يكون في أساليبه شيء من التملك والسيطرة خاصةً مع نيفين (ليا بو شعيا) الفتاة التي يُغرم بها والتي يجعلها تهرب منه في كل لحظة تجده فيه أمامها بسبب خوفها من أن يؤذيها”.
أما عن دوره في “راحوا” فقال دكاش: “ألعب شخصية ايليو شاب طيّب فيه الكثير من الفرح والطاقة الايجابية، حدث مفاجئ يحصل في حياته ويُغيّر مجرى قصته، وتبدأ من بعدها مرحلة جديدة فيها الكثير من الانفعالات والصراعات الداخلية التي تحوّل إيليو من شخصية الى أخرى مختلفة تماماً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى