ثقافة وفنون

دوللي شاهين: “لم أفكر يوما بالتمثيل، اما الغناء فحلمي منذ الصغر”

أشارت الفنانة ​دوللي شاهين​ الى انها لا تعطي أهمية للالقاب على الرغم من أنه فخر لها وقالت: “كثيرون رأوا فيّ شبهاً بالقديرة سعاد حسني ليس بالشكل بل بالفن من باب الغناء والتمثيل.”

وعن انتقادات طالتها بتشبيه نفسها بحسني جزمت بأنها ليست بالتأكيد من روّج لهذا اللقب موضحة أنها لم تتأثر في مسيرتها بحسني بل بالسيدة فيروز وكلبنانيين تشكل فيروز جزءًا كبيراً من حياتنا مع تأكيدها على حبها للفنانتين سعاد حسني وصباح.

وتابعت دوللي حديثها في حلقة جديدة من برنامج ​spot on​ الذي يقدمه الاعلامي ​رالف معتوق وقالت أنها لم تفكر يوماً بالتمثيل وحلم الغناء راودها منذ طفولتها، وكانت تموت بالقديرة ​هند رستم​ وحبها للفنان ​عبد الحليم حافظ​ يكبر في كل مرة تتابع مسلسلا له.

دوللي درست الصحافة نزولا عند طلب والدها الذي كان مصمما على الدراسة الاكاديمية ورفضه المطلق للفن وقد لجأت الى الصحافة كمجال قريب من الفن وعملت في مجلة فنية واجرت مقابلات مع فنانين واول مقابلة كانت مع الفنان ​فارس كرم​.

وعما إذا كان صحيح أنها رفضت المشاركة في المقابلات لعدم تقاضيها المال؟ أكدت ذلك وأوضحت: أنا فنانة لبنانية – مصرية وأعامل معاملة المصريين في البرامج في لبنان وإلا فلا أشارك. وأشارت أنها شاركت ببرنامج في ال ام تي في من دون مقابل مادي لانها حينها كانت في بيروت والان في مصر وتعامل كالفنانيين المصريين على قاعدة المعاملة بالمثل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى