أخبار كندا

قريبا….انتهاء صلاحية دعم الأجور الطارئة في كندا ودعم الإيجار الطارئ

يوم السبت 23 أكتوبر ،هو التاريخ  المقرر فيه انتهاء صلاحية دعم الأجور الطارئة في كندا CEWS ودعم الإيجار الطارئ الكندي CERS التي تقدمها الحكومة للشركات من أجل التغلب على آثار الكورونا المستجد.

وفي هذا الخصوص،خرج الاتحاد الكندي للأعمال المستقلة ببعض الأرقام المفاجئة ، ما يدل على أن الكثيرين ما زالوا يعانون  من الأزمة الصحية.

ووفقًا لـ CFIB ، فان حوالي 45 في المائة فقط من أصحاب الأعمال الصغيرة في بريتش كولومبيا عادوا إلى طبيعتهم أو أعلى من الإيرادات العادية في الوقت الحالي،اما في كندا ككل فان 60 في المائة من الشركات قالت ان المبيعات لم ترتق للمستوى المطلوب نتيجة القيود الوبائية وعدم عودة العملاء إلى عادات التسوق القديمة.

ويدفع CEWS للمتقدمين المؤهلين نسبة مئوية من إعانات رواتب موظفيهم بناءً على خسارة إيراداتهم، وقالت الحكومة إنه تم إنشاؤها على أمل توفير الوظائف ، وتمكين إعادة التعيين للمساعدة في العودة إلى الوضع الطبيعي.

ويسمح CERS للشركات الكندية أو المنظمات غير الربحية أو الجمعيات الخيرية التي شهدت انخفاضًا في الإيرادات خلال وباء كورونا بالحصول على إعانة لتغطية جزء من إيجارها التجاري أو نفقات الممتلكات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى