ثقافة وفنون

كيت بيكنسيل تكشف سبب اختفائها عن الأنظار لفترة طويلة

في وقتٍ سابق من هذا العام، تحديداً في شهر آذار، اختفت الممثلة البريطانية كيت بيكنسيل عن الأنظار فترة طويلة، وبعدها ظهرت أنباء أنها تعاني من وعكة صحية شديدة، ولكن لم تصرح بيكنسيل بأى شيء عن الأمر، حتى خرجت عن صمتها أخيراً، وتحدثت عن مرضها الشديد، الذي كان سبباً في حجزها في المستشفى أسابيع عدة، ما يقرب من 6 أسابيع، وانفصالها عن العالم الخارجي.

وتحدثت كيت عن أزمتها الصحية الأخيرة، رداً على التعليقات على مقطع فيديو نشرته على “إنستغرام”، تحدثت فيه عن النقاد الذين يقولون إنها لا تتصرف “بشكلٍ مناسب لعمرها”، ولكن عندما بدأ بعض الأشخاص في استهدافها شخصياً في التعليقات، وخاصةً التعليق على وزنها، قررت أن ترد عليهم وتوضح الأمر.

وأوضحت: “في الواقع، لقد شاهدت زوج أمي يموت بشكلٍ صادم للغاية، وأمي مصابة بالسرطان في المرحلة الرابعة، وفقدت الكثير من الوزن بسبب التوتر والحزن الذي أصابني في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة، وبعد ذلك بقيت في المستشفى مدة ستة أسابيع لأن الحزن أحدث ثقباً في المريء؛ ما جعلني أتقيأ كميات كبيرة من الدم”.

وتابعت: “منذ هذه الفترة أنا لا أستطيع تناول الطعام جيداً، بجانب هذا عملت أخيرا على فيلم موضوعه كان مثيراً للغاية؛ لأنه تضمن أيضاً موضوع وفاة والدي، لذا فأنا لست قلقة حقاً بشأن رأيكم في شكلي”.

وكانت قد أعلنت بيكنسيل للمرة الأولى عن مرضها في أثناء احتفالها بيوم الأم البريطاني، حيث أرسلت تحية لوالدتها جودي لو، وشاركت مع المعجبين صوراً من إقامتها في المستشفى. وكتبت: “يوم أم سعيد، شكراً لأولئك الذين يحبوننا ويدعموننا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى