ثقافة وفنون

كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري معاً لأول مرة

أيام قليلة وتبدأ منافسة درامية من نوع خاص تجمع أبطال الدراما الوطنية هذا الموسم، فهناك أكثر من عمل درامي يحمل قصصاً حقيقية من واقع الحياة لتجسد بطولات وطنية تُعرض لأول مرة على شاشات الدراما الرمضانية، ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل المنافسة بين نجوم الدراما والسينما.

هو العمل الدرامي المنتظر “الاختيار 2” تحت عنوان “رجال الظل” بعد أن تغير اسمه، حيث كان يحمل عنوان “حتى لا ننسى” وتدور أحداثه في الفترة الممتدة من 2012 حتى 2020.
ويجسد بطولته كريم عبد العزيز في شخصية ضابط شرطة وطني يتصدى للعديد من العمليات الإرهابية، فيما يجسد أحمد مكي شخصية ضابط يُدعى يوسف الرفاعي وهو صديق كريم عبد العزيز من الطفولة ينحرف عن مساره وينتمي للجماعات الإرهابية.
يشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم كضيوف شرف منهم إياد نصار وأسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف هاني سرحان.

أما التجربة الدرامية الوطنية الرمضانية الثانية فهي من نصيب أحمد عز وهند صبري بمسلسلهما الدرامي الجديد “هجمة مرتدة” الذي حمل اسم “أمن قومي” قبل الاستقرار على هذا الاسم، حيث تدور أحداث المسلسل حول رجل يُدعى سيف العربي ويجسده أحمد عز ضمن الأحداث، يُجنّد للعمل لمصلحة المخابرات المصرية فتبدأ رحلته الوطنية الصعبة لكشف العديد من المؤامرات ضد مصر.
أما هند صبري التي تشارك أحمد عز لأول مرة في بطولة عمل درامي بعد نجاحهما معاً في السينما، فتجسد شخصية امرأة تدير جمعية خيرية وتحاول إحدى المنظمات التي يديرها هشام سليم ضمن الأحداث تجنيدها ضد مصر.
يشارك في بطولة المسلسل ندى موسى وأحمد فؤاد سليم وماجدة زكي ونضال الشافعي، أما الإخراج فلأحمد علاء الديب والتأليف لباهر دويدار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى