أخبار دولية

حماس: ادعاءات إسرائيل بشأن استهداف قيادات كاذبة تهدف لتغطية مجزرة خان يونس

أعلنت حركة “حماس”،  أن “ادعاءات جيش العدو الإسرائيلي بشأن استهداف قيادات في الحركة هي ادعاءات كاذبة تهدف للتغطية على حجم مجزرة خان يونس، تعليقا على الإعلان عن استهداف محمد الضيف”، بحسب “روسيا اليوم”.

وقالت الحركة في بيان، إن “مجزرة مواصي خانيونس استمرار للابادة النازية ضد شعبنا، والإدارة الأمريكية شريك مباشر في هذه الجريمة. ندين بأشد العبارات مجزرة مواصي خانيونس المروعة والتي تشكل تصعيدا خطيرا في مسلسل الجرائم والمجازر غير المسبوقة في تاريخ الحروب، والتي ترتكب في قطاع غزة على يد النازيين الجدد. هذه المجزرة البشعة التي يرتكبها “جيش” الاحتلال الصهيوني، استهدفت منطقة المواصي غرب مدينة خانيونس، وهي منطقة صنفها “جيش” الاحتلال على أنها “مناطق آمنة”، ودعا المواطنين” للانتقال إليها، حيث استهدفت طائرات ومدفعية ومسيرات الاحتلال بشكل مكثف ومتتال خيام النازحين بمختلف أنواع الأسلحة، ليسقط مئات الشهداء والجرحى من المدنيين الأبرياء العزل”.

وختمت: “إن ادعاءات الاحتلال حول استهداف قيادات إنما هي ادعاءات كاذبة، وهذه ليست المرة الاولى التي يدعي فيها الاحتلال استهداف قيادات فلسطينية، ويتبين كذبها لاحقا، وإن هذه الادعاءات الكاذبة إنما هي للتغطية على حجم المجزرة المروعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى