أخبار دولية

10 شهداء بينهم عائلة قضت بالكامل في مجزرة النبطية.. وجيش الاحتلال ينشر فيديو الغارة!

أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام”، اليوم السبت، أن “العدو الإسرائيلي ارتكب الليلة الماضية مجزرة مروعة ذهب ضحيتها 10 اشخاص بينهم عدد من الجرحى، وجميعهم من التابعية السورية، عندما دمرت المقاتلات الحربية معملا للأحجار الاسمنتية في المنطقة الصناعية في محلة تول – الكفور”.

وفي التفاصيل، فقد نفذ الطيران الحربي الإسرائيلي قرابة الواحدة والثلث من ليل الجمعة-السبت عدوانا جويا حيث شن غارة مستهدفة معملا للأحجار في اطراف بلدة الكفور الشمالية، على مسافة مئات الأمتار من الغارة التي دمرت منزلا في الطرف الشرقي لبلدة الدوير الأسبوع الماضي.

وتسببت الغارة بوقوع شهداء، بينهم عائلة سورية (ناطور المعمل وعائلته) قضت بالكامل، الاب والام وطفليها، فضلا عن عدد الجرحى، بينهم عمال سوريين وهرعت الى المكان فرق من الدفاع المدني وعناصر الإسعاف والإغاثة وعملوا على نقل الجثث والجرحى الى مستشفى الشيخ راغب حرب القريب من مكان الغارة.

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إن طائرات حربية إسرائيلية أغارت على مباني عسكرية لحزب الله في حانين ومارون الراس في جنوب لبنان. كما هاجمت خلال ساعات الليلة الماضية مستودع أسلحة لحزب الله في منطقة النبطية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى