ثقافة وفنون

فروزن يعود بجزء ثالث… وهذا موعد عرضه

أعلنت شركة “ديزني” أن موعد عرض الجزء الثالث من فيلم “Frozen” هو في الـ24 من تشرين الثاني عام 2027، مشيرة إلى أن العمل جارٍ على الجزء الرابع من الفيلم.وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، بوب إيجر، في وقت سابق، عن خطط لعودة شخصيتي “إلسا” (إيدينا مينزل) و”آنا” (كريستين بيل) وأصدقائهما في الجزء الثالث من فيلم “#فروزن”، وذلك في مكالمة مع المستثمرين في شباط 2023 كذلك أعلن إيجر، في تشرين الثاني 2023، عن وجود جزء رابع من الرسوم المتحركة الموسيقية قيد الإعداد أيضاً.

وفي حين أن قصة الجزء الثالث من “فروزن” لا تزال طي الكتمان، فإن جينيفر لي، كبيرة المسؤولين الإبداعيين في ديزني للرسوم المتحركة، والمخرجة المشاركة في الجزء الأول والثاني، كشفت في مهرجان لندن السينمائي في تشرين الأول عن أنها “منبهرة بما أبدعه صانعو الفيلم للجزء الثالث حتى الآن”. 

وقال جوش جاد، الذي يؤدي صوت “أولاف” رجل الثلج، خلال ظهوره في أحد البرامج: “يمكنني أن أطلعكم على بعض الأشياء، لكن ديزني سترافقني حرفياً إلى خارج المبنى مع رجال أمن مسلحين”.

وتابع: “على ما يبدو أن هناك جزأين من فيلم Frozen قيد التطوير الآن. مفاجأة! وأنا أعلم أن جينيفر لي، التي كتبت وأخرجت الجزأين الأولين، تعمل بجدّ مع الفريق في الوقت الحالي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى