أخبار كندا

تغييرات في جداول المواعيد والتعريفات في STL

أعلنت شركة النقل في لافال (STL) عن تغييرات في الخدمات من المتوقع أن تبدأ اعتبارًا من 22 يونيو.

تعديلات على جداول الحافلات

تمت مراجعة جداول العديد من خطوط الحافلات لفترة الصيف. بعض الخطوط قد تم إلغاؤها بناءً على الطلب وكثافة الركاب.

تعليق الخدمة للمسنين

ستقوم STL أيضًا بتعليق الخدمة المخصصة للمساكن الخاصة بكبار السن لفترة غير محددة. سيتم دعوة هذه الفئة من السكان لاستخدام الشبكة العادية باستخدام تذكرة Horizon 65+ التي تتيح لسكان لافال الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا ركوب الحافلات مجانًا في لافال.

تغييرات في خدمة النقل إلى Place Bell

لن تكون الحافلات التي تخدم Place Bell من موقف السيارات في 1, place du Souvenir متاحة خلال الفعاليات، باستثناء مباريات Rocket. تبرر STL هذا القرار بالسياق المالي الحالي للنقل الجماعي في المنطقة الحضرية.

نصيحة للركاب

توصي STL الركاب بالتحقق من موقعها الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على تفاصيل أكثر حول هذه التغييرات وكيفية تأثيرها على رحلاتهم اليومية.

جديد وعودات

أعلنت شركة النقل في لافال (STL) أيضًا عن تشغيل الخط 322 في الحي الصناعي Saint-Vincent-de-Paul لتلبية احتياجات العمال. تخدم هذه الخطوط الشركات في المنطقة ومحطات المترو Cartier وHenri-Bourassa، خاصة في الصباح الباكر والمساء المتأخر. ستبدأ الرحلات في اتجاه الشرق، نحو محطات المترو، في 22 يونيو.

برنامج الحافلات بقيمة 1 دولار

ستعود المنظمة هذا العام ببرنامج الحافلات بقيمة 1 دولار خلال أيام الضباب الدخاني. سيتم تقديم هذا التعريفة المخفضة في اليوم التالي لتحذير من الضباب الدخاني الصادر عن هيئة البيئة الكندية لمنطقة لافال.

استمرار خدمة الحافلة 360 المجانية

ستستمر STL في تقديم خدمة الحافلة 360 المجانية التي تعمل 7 أيام في الأسبوع، لتمكين المواطنين من اكتشاف أو إعادة اكتشاف وسط المدينة ومعالمه.

خدمة خاصة للاحتفالات

سيتم تقديم خدمة حافلات خاصة خلال احتفالات العيد الوطني التي ستقام في 23 يونيو في مركز الطبيعة.

مهرجان البيرة في لافال

أخيرًا، سيتمكن حاملو تذاكر مهرجان البيرة في لافال، الذي سيقام من 12 إلى 14 يوليو، من التنقل مجانًا على شبكة STL والاستفادة من خدمة الحافلات بين الحدث ومترو Montmorency.

التعريفات

تغييرات في التعريفات ابتداءً من 1 يوليو

تذكّرنا سلطة النقل الإقليمية الحضرية بإجراء بعض التغييرات على التعريفات التي ستدخل حيز التنفيذ في 1 يوليو.

  • تكلفة التذكرة الفردية لبطاقة “Tous modes AB” ستصبح 4.75 دولار.
  • تكلفة تذكرة المرور لرحلتين ستصبح 9.50 دولار.
  • تكلفة تذكرة المرور لعشر رحلات ستصبح 45.25 دولار.
  • الدفع على متن الحافلة والتذكرة الفردية “Bus” سيبقيان بنفس التكلفة وهي 3.75 دولار.

خدمة النقل خلال الأعياد

كما تذكر STL أن خدمة يوم الأحد ستقدم في 24 يونيو بمناسبة العيد الوطني لكيبك. بينما سيتم تقديم خدمة يوم السبت بمناسبة عيد كندا في 1 يوليو.

نصيحة للركاب

توصي STL الركاب بالتحقق من موقعها الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على تفاصيل أكثر حول هذه التغييرات وكيفية تأثيرها على رحلاتهم اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى