أخبار كندا

انفجار في أنابيب المياه قد يعقّد الوصول إلى مركز الصحة الجامعي التابع لجامعة مكغيل (CUSM)

ادى انفجار كبير في أنابيب المياه  ليل امس الخميس، على شارع ديكاري، في دائرة كوت دي نيغ–نوتردام دي غراس، الى تعطيل  الوصول إلى مركز الصحة الجامعي التابع لجامعة مكغيل (CUSM).

لذل”يطلب من السكان الذين لديهم موعد اليوم، سواء كان في العيادة الخارجية أو لإجراء عملية جراحية، عدم الحضور إلى الموقع هذا الجمعة”، وفق ما ذكر CUSM في بيان.

ووقع الحادث حوالي الساعة 1:45 صباحًا عندما انفجر أنبوب مياه كبير عند تقاطع شارع دي ميزونوف أوست وطريق أبر لاتشين، ولكن لم يتضرر أي مبنى بسبب تسرب المياه.

إذا كانت الأضرار محدودة مع غمر جزئي لجسرين وتضرر الطريق في بعض الأماكن، فمن المحتمل أن تكون حركة المرور معقدة صباح الجمعة، حيث أن المنطقة عادة ما تكون مزدحمة.

الانفجار في أنبوب المياه حرم موقع جلين التابع لـCUSM من المياه الصالحة للشرب، مما أثر على مستشفى رويال فيكتوريا، مركز سرطان سيدرز، معهد مونتريال الصدري، مستشفى مونتريال للأطفال، ومعهد أبحاث CUSM.

المؤسسة الجامعية-المستشفى التي أفادت أن سيارات الإسعاف تم تحويلها إلى مراكز مستشفيات أخرى، أوضحت أنها تعمل مع مدينة مونتريال على إعادة الأمور إلى طبيعتها “في أسرع وقت ممكن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى