أخبار كندا

من جديد أستراليا ونيوزيلندا والفيلبين يستقبلون السياح الكنديين في اراضيهم

أٌغلقت حدود العديد من البلدان أمام السياح أثناء الوباء، ومع تلقي المزيد من الناس اللقاح في جميع أنحاء العالم، يبدأ الترحيب بالزوار الدوليين مرةً أخرى، بما في ذلك الكنديين.

حيث قالت ويندي باراديس، من اتحاد وكالات السفر الكندية (ACTA)، لسي تي في: “مع كل يوم يمر، هناك المزيد من الدول التي تخفف القيود”.

يُذكر أنّ الفلبين أُغلقت أمام السياح منذ مارس 2020، وبعد أن اشترى العديد من السياح تذاكر الطيران اضطروا لإلغاء السفر، إذ كان من غير المسموح لهم دخول البلاد.

ومع إعادة فتح البلدان، فتحت الفلبين حدودها اليوم مرة أخرى أمام المسافرين الأجانب المطعَّمين، بينما ستسمح نيوزيلندا للزوار بالقدوم الشهر المقبل، بالإضافة إلى أن أستراليا سترحب بالسياح مرةً أخرى في 21 فبراير، طالما سيظهر الزوار دليلاً على التطعيم.

وبينما قالت باراديس إن هناك طلباً ملحاً عند الكنديين للسفر والعودة إلى الرحلات الدولية، تحذّر من أن قواعد السفر معقدة ويجب على أي شخص يحجز رحلة أن يفهم بالضبط ما هو مطلوب قبل شراء تذكرة.

وفي الختام، عندما تحجز للعطلة، من المهم أن تستمر في مراقبة الوضع الذي يسبق تاريخ مغادرتك، حيث يمكن للبلدان تغيير القواعد دون إشعار يذكر، لذا فأنت تريد أن تكون مستعداً في حال تغير شيء ما في اللحظة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى