ثقافة وفنون

إيد شيران يعترف… لا أمتلك هاتف منذ 15 عام!

اعترف الفنان البريطاني إيد شيران بعدم امتلاكه هاتفًا محمولًا صالحًا للاستخدام منذ أكثر من عقد من الزمان، وهو أمر مستغرب وصادم، لا سيما أنه من الشخصيات المعروفة، ويتطلب مركزه التواصل مع معجبيه.

شيران، الذي حلَّ ضيفًا في البرنامج الحواري Therapuss، كشف السر الغريب لمقدم البرامج جيك شين، بعدما طلب منه الأخير الحصول على رقم هاتفه من أجل التواصل، حينها منحه شيران عنوان بريده الإلكتروني، بدلاً من رقم هاتفه.

 

وأوضح شيران: “لم أمتلك هاتفًا منذ عام 2015… أمتلك جهازًا لمشاهدة مقاطع الفيديو التي تظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه ليس هاتفًا محمولًا قابلًا للاستخدام”.

وبشأن الدافع وراء قراره، كشف صاحب الأغنية الشهيرة Shape of You أنه قرر التخلص من هاتفه عام 2015، بعد أن أدرك أن لديه عددًا كبيرًا جدًا من جهات الاتصال قبل تحقيقه شهرة كبيرة، وقال: “كان لدي الرقم نفسه منذ أن كان عمري 15 عامًا على ما أعتقد، وأصبحت مشهورًا، وكان لدي 10 آلاف جهة اتصال في هاتفي، كان الناس يرسلون رسائل نصية طوال الوقت. وكنت دائمًا على تواصل مع الكثير منهم”.

 

وتابع: “في بعض الأحيان، لا تكون في وضع الاستعداد للرد، بل تكون مشغولاً بفعل أي شيء، لكن بعد ذلك ترد على الرسائل، ليعيدوا الرد مجددًا… وفجأة تدخل في حوالي 40 محادثة في وقت واحد”.

ولفت شيران إلى أنه بدأ يشعر بالإرهاق، وفقد التواصل مع الحياة الواقعية، ليقرر حينها التخلص من هاتفه، ثم ابتاع جهاز آيباد ونقل كل شيء إلى بريده الإلكتروني، الذي يرد عليه مرة واحدة في الأسبوع.

 

يُشار إلى أن فريق عمل المغني البريطاني قدَّم له هاتفًا محمولًا لاستخدامه في اللحظات المهمة، مثل حضوره مباراة بوسطن سيلتيكس مع المغني رينيه راب في نهائيات المؤتمر الشرقي لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى