أخبار كندا

جائزة مالية لمن يقدم معلومات حول من اضرم النار في مطعم بيتزا قرب مونتريال

اعلن مالك مطعم بيتزا في منطقة Lanaudière انه على استعداد لدفع ما يصل إلى 10000 دولار كمكافأة مقابل أي معلومات تمكنه من القبض على من حول مطعمه إلى رماد.

وقال ديمير شيمبيز في مقابلة مع صحيفة “لو جورنال” ” قبل كل شيء، آمل أن تتيح الأموال إيقاف الحرائق ومن ثم وقف جميع الحرائق في مطاعم البيتزا أو المطاعم في مونتريال الكبرى”.

تم إيقاظ صاحب مطعم بيتزا باربا، في سان لين لورينتيدس، في الساعة الثانية صباحًا في الأول من يوليو. وعلى الخط، حذرته شركة أمنية من أن نظام الإنذار الخاص به قد انقطع وأن متسللاً قد تسلل إلى مؤسسته الواقعة على الطريق 335.

يشعر صاحب المطعم بخيبة أمل بشكل خاص من شرطة كيبك (SQ)  الذين لم يعثروا بعد على المسؤول عن الحريق.

من فعل هذا كان سريعًا جدًا. نراه في الفيديو وهو يدخل المطعم. يقول دمير شيمبز إنه أشعل النار واشتعلت النيران في كل شيء بسرعة كبيرة. يبدو أن المحقق الموجود في الملف لا يهتم بقضيتنا ولم نسمع منه بعد أسبوعين.

منافسة غير عادلة؟

يؤكد صاحب بيتزا باربا للصحيفة أنه لم يكن لديه أعداء وحتى أنه لم يتلقَّ تهديدات قبل الحريق. ويوضح أنه اشترى المؤسسة قبل ثلاث سنوات، لكن مطعم البيتزا كان موجودا في سان لين لورينتيد منذ ثلاثة عقود حتى الآن.

لم نواجه أي مشاكل على الإطلاق. عندما ترى كل حرائق مطعم البيتزا، تتساءل حقًا عما يحدث. هل المنافسة هي التي تفعل هذا؟ ليس لدينا أي فكرة“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى