ثقافة وفنون

هل ستغني سيلين ديون في حفلة افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس؟

كشفت تقارير صحافية بأن المغنية الكندية سيلين ديون ستحصل على مليوني دولار مقابل الغناء في حفلة افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس، يوم الجمعة المقبل.

وشوهدت ديون (56 عاماً) وهي تدخل إلى فندق “Royal Monceau” في باريس، ما أثار تكهنات بأن المغنية تستعد للعودة لإحياء العروض الفنية، بعد توقف طويل بسبب إصابتها بمتلازمة “الشخص المتيبس”.

وعن إمكانية مشاركة ديون في حفلة الافتتاح، قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون: “سيكون ذلك خبراً رائعاً لأنها فنانة كبيرة”، من دون أن يكشف عن مفاجآت العرض المنتظر، وسط إجراءات أمنية مشددة على المنطقة المحيطة بالعرض الذي يقام على ضفاف نهر السين، حسبما نقلت وكالة “فرانس برس”.

وقالت وسائل إعلام متخصصة في أخبار المشاهير، أن ديون ستنال أجراً كبيراً مقابل أداء أغنية واحدة فقط في الحدث المنتظر، حيث يشكل حضورها للمرة الأولى على المسرح منذ العام 2021، دفعة إعلانية قوية لحفلة افتتاح الألعاب الأولمبية.

وكشفت ديون العام 2022 أن الأطباء شخصوا إصابتها بمتلازمة “الشخص المتيبس”، وهو اضطراب عصبي يسبب تصلباً وتيبساً عضلياً مؤلماً وتقدمياً. وفي فيلمها الوثائقي الأخير “أنا: سيلين ديون”، قدمت المغنية الشهيرة رؤية أعمق لمعركتها الصحية السرية، بما في ذلك عرض لقطات لها وهي تعاني نوبات مؤلمة.

بموازاة ذلك، أظهرت مقاطع فيديو، نجمة البوب الأميركية ليدي غاغا في باريس، ما غذى تكهنات أخرى بتواجدها بين المشاركين في الحفلة الذي سيحضره نحو 300 ألف متفرج.

وتمنت رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو أن يكون الطقس جيداً، الجمعة، بعد هطول أمطار خفيفة، الثلاثاء. وقالت: “لا نتحكم في الطقس، لذلك سنراقب بفارغ الصبر كيف سيكون في 26 تموز/يوليو، ورغم أي شيء ستكون ألعاباً استثنائية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى