منوّعات

كيت ميدلتون تحضر اليوم الرابع من “رويال أسكوت” لسباق الخيل باللون الأحمر

يليق بأميرة ويلز كيت ميدلتون أن تتربّع على عرش بريطانيا، فهي جميلة وأنيقة ومحبوبة، وإطلالاتها تذكرّنا كثيراً بالليدي ديانا ورُقي خياراتها من عالم الموضة.

وما لا شك فيه، أنّ اللون الأحمر يلائم كثيراً أميرة ويلز، التي غالباً ما تختار هذا اللون الملفت والنابض بالحياة. فقد تأنّقت كيت في اليوم الرابع من “رويال أسكوت” لسباق الخيل، بفستانٍ أحمر من Alexander McQueen، كانت قد ارتدته مع معطف طويل في مناسبة أخرى هذا العام، وتحديداً في اليوم الاحتفالي لـ Saint David’s Day. والفستان مميّز بقصّة منسدلة معتدلة الطول مع كُمّيْن طويليْن منفوخيْن قليلاً، وخصرٍ محدّد بحزامٍ مكمّل للفستان المكشوف الصدر على شكل حرف V. وزيّنت أميرة ويلز أذنيْها بقرطيْن مزخرفيْن Esmee Gold Brass Earrings من علامة Sezane بقيمة 95 دولاراً أميركياً، واعتمرت قبعة حمراء كبيرة مزيّنة بالورود من تصميم Philip Treacy، كما حملت حقيبة مخلب من الجلد الأحمر Vintage Rio Red Leather Clutch من Hermes، وانتعلت مضخّة مدبّبة من المخمل الناعم بلون فستانها Lorenzo 105 Red Suede Pumps بقيمة 580 جنيهاً استرلينياً من Jennifer Chamandi.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت كيت ميدلتون تسريحة الشينيون التي تُسهّل وضع القبعة على الرأس، وأبرزت ملامح وجهها بمكياجٍ دافئ، اقتصر على الظلال الترابيّة من درجات مختلفة فوق الجفون، مموّهة في شكل ضبابي مع كحل دخاني اللون يحدّد جذور الرموش العليا التي صقلتها بالماسكارا السوداء، كما نحتت ملامح وجهها بلمسات من البودرة البرونزيّة، وغلّفت شفتيْها بلون وردي زاهٍ.

المصدر النهار العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى