ثقافة وفنون

“نتفليكس” تسرّب صور الجزء الثاني من الموسم الأخير لمسلسل “ذا كراون”

استباقاً لعرض حلقاته الأخيرة، سرّبت منصة “نتفليكس” صور اللمحة الأولى عن الجزء الثاني من الموسم السادس والأخير لمسلسل “التاج”، الذي سيتم عرضه في 14 كانون الأول، وسيرصد الفترة من العام 1997 إلى 2005 من حياة الأسرة المالكة البريطانية.

وكشفت الصور رسمياً عن شخصيتي ولي العهد البريطاني الأمير وليام (إد ماكفي) وزوجته كيت ميدلتون (ميغ بيلامي)، اللذين من المتوقع أن يحوزا النسبة الأكبر الحلقات الـ 6 المتبقية من المسلسل، الذي كتبه بيتر مورغان.

ويوم 14 كانون الأول المقبل، تنطلق أحداث ما تبقى من “ذا كراون”، عقب وفاة الأميرة ديانا المفاجئة، مُسلّطة الضوء على محاولات الأمير وليام، بالاندماج في الحياة المجتمعية، في ظل مواجهة النظام الملكي للرأي العام.

ولا يغيب عن أحداث المسلسل وصول الملكة إليزابيث الثانية (إيميلدا ستونتون) إلى يوبيلها الذهبي، وتفكيرها في مستقبل العرش البريطاني، لتقرر زواج نجلها الأمير تشارلز (دومينيك ويست) من عشيقته كاميلا (أوليفيا وليامز) عام 2005 بقصر ويندسور، تزامناً مع ميلاد قصة عشق ملكية جديدة بين وليام وكيت.

أما أحداث الجزء الأول من الموسم الأخير (4 حلقات)، فرصدت رحلة العشق المحفوفة بالمخاطر بين الأميرة ديانا (إليزابيث ديبيكي) ودودي الفايد (خالد عبدالله)، وانتهت بوفاتهما المأساوية بحادث سير في أحدث الأنفاق الباريسية عام 1997.

وفي تصريح تلا عرض حلقات الجزء الأول، جددت ديبيكي سعادتها بتجسيد شخصية “أميرة الشعب” ديانا، معربة عن حبها واحترامها للراحلة، ومتوجهة بالشكر إلى زميلها الممثلة إيما كورين، التي جسدت الراحلة في الموسم الخامس من المسلسل.

بينما قالت المنتجة التنفيذية للمسلسل سوزان ماكي بأنها أجرت محادثات طويلة ودقيقة حول طريقة سرد قصة وفاة الأميرة ديانا، مؤكدة أن التعامل مع الحادث كان محفوفاً بالدقة والحساسية، ووصل إلى نتيجة احترمت ذكرى الراحلة.

ذكرت مجلة “فارايتي” أنّ الممثل روفوس كامبا سبق وأدى دور الأمير وليام (الأصغر سناً) في الجزء الأول من الموسم السادس، إلى جانب زميه فلاين إدواردز، الذي لعب دور الأمير هاري في الجزء السابق أيضاً، بينما سيقوم لوثر فورد بدور الأمير هاري الشاب في الحلقات المقبلة.

ويشمل طاقم الممثلين في هذا الجزء جوناثان برايس في دور الأمير فيليب، ليزلي مانفيل في دور الأميرة مارغريت، كلوديا هاريسون في دور الأميرة آن، بيرتي كارفيل في دور توني بلير، والممثل الفلسطيني سليم ضو في دور محمد الفايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى