أخبار كندا

7.200 رحلة متأخرة في ثاني أكبر شركة طيران بكندا

تراجعت ثاني أكبر شركة طيران في كندا خلال الشهرين الماضيين بما يتعلق الأمر بنقل ركابها إلى وجهتهم في الوقت المحدد ، حسبما أظهر تقرير صدر هذا الأسبوع.

واحتلت شركة WestJet التي تتخذ من كالجاري مقرا لها ، والتي تشغل العديد من رحلاتها من مطار بيرسون في ميسيسوجا ، المرتبة الأخيرة مرة أخرى في التصنيف الذي يتتبع الأداء في الوقت المحدد ل 10 شركات طيران رئيسية في أمريكا الشمالية من شهر لآخر.

وهبطت شركة الطيران الكندية 60.85 في المائة من رحلاتها ال 18,424 في يوليو في الوقت المحدد ، مما يعني أن ما يقرب من 40 في المائة ، أو 7,185 رحلة ، وصلت متأخرة إلى وجهتها ، وفقا لأحدث تقرير للأداء في الوقت المحدد لشركة بيانات الطيران Cirium (انظر الرسوم البيانية أدناه).

وأشار التقرير إلى، أن الرحلة تعتبر متأخرة إذا هبطت بعد 15 دقيقة أو أكثر من وقت وصولها المقرر.

وبالمقارنة، احتلت شركة سبيريت إيرلاينز التي تتخذ من فلوريدا مقرا لها المرتبة التاسعة في قائمة يوليو مع علامة طيران في الوقت المحدد بلغت 65.19 في المائة (من 27،153 رحلة).

واحتلت شركة طيران كندا ، التي تشغل رحلات جوية من بيرسون أكثر من أي مطار آخر ، المركز السابع في القائمة الأخيرة ، حيث هبطت 65.52 في المائة من رحلاتها البالغ عددها 35،820 في الوقت المحدد الشهر الماضي.

ووضعت أكبر شركة طيران في كندا باستمرار في النصف السفلي من التصنيف الشهري لسيريوم ، وغالبا ما تحتل المركز 10.

وفي يونيو ، هبطت شركة طيران كندا بنسبة 69.6 في المائة من رحلاتها البالغ عددها 33،373 في الوقت المحدد ، مما جعلها تحتل المرتبة التاسعة بين أكبر شركات الطيران في أمريكا الشمالية.

ووفي الوقت نفسه ، احتلت شركة فرونتير إيرلاينز التي تتخذ من دنفر مقرا لها المركز الثامن في تصنيفات يوليو (65.3 في المائة من 21013 رحلة في الوقت المحدد).

وبالنسبة ل WestJet ، يمثل عرضها الأخير انخفاضا كبيرا عن تصنيفات أبريل ومايو ، عندما احتلت المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وبلغت أرقام ويست جيت في مايو أيار 77.55 بالمئة من إجمالي 16348 رحلة وأظهرت بيانات أبريل نيسان أن الشركة هبطت 82.7 بالمئة من رحلاتها البالغ عددها 15085 رحلة في الوقت المحدد.

وفي يونيو ، احتلت ثاني أكبر شركة طيران في كندا المركز السابع في القائمة (71.95 في المائة من 16،876 رحلة كانت في الوقت المحدد) ، وهو موقع عام في التصنيف أكثر انسجاما مع العروض التاريخية ل WestJet.

وفي كل من فبراير ومارس ، احتلت WestJet المرتبة 10 في قائمة الأداء في الوقت المحدد ، وفقا ل Cirium.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى