ثقافة وفنون

البافتا 2021 والسجادة الحمراء الوهميّة: أفضل النجوم تأنقاً

إنها أكبر ليلة في العام للفيلم البريطاني، 2021BAFTA . وكوفيد يعني إلغاء السجادة الحمراء، لكن كلّ العيون كانت على الموضة للمرشحين والمرشّحات. في حفل توزيع الجوائز التُقطت الصور علىInstagram  والكلّ شاركوا إطلالتهم عبر الإنترنت.

كانت إحدى أحدث النجمات علىNetflix ، Phoebe Dynevor في Bridgerton، تجلس في Royal Albert Hall حيث جرى الحدث، جنباً إلى جنب زملائها Priyanka Chopra Jonas وGugu Mbatha Raw وSophie Cookson وFelicity Jones.

 في هذه الأثناء، خلق كلّ من روز بيرن وأندرا داي وآنا كندريك ورينيه زيلويغر رابطاً مباشراً cameos via a live link من استوديو في لوس أنجلوس. وبرزت كلّ من آنا كندريك بزي رائع لزهير مراد، منفّذ بقماش اللاميه مع درابيه على الصدر، وشقّ أعلى الفخذ.

وقد تركت النجمة شعرها منسدلاً ومتموّجاً على جانب واحد. أما المغنية الأميركيّة Andra Day فقد تألّقت بفستان أخضر من توقيع المبدع إيلي صعب، عاري الكتفين والظهر، وقد زيّن ببريم عريض ذهبي.

الفستانان من بين الفساتين الأكثر أناقة في حفل البافتا. كذلك كان لوي فويتون الأكثر مشاركة في الحفل بفساتينه الرائعة، وأيضاً آرماني. وقدّمت مجوهرات ميسيكا  العديد من إبداعاتها للفنانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى