ثقافة وفنون

نقل الإعلامي تامر عبدالمنعم للمستشفى إثر تعرضه لأزمة قلبية

نقل الفنان والإعلامي المصري، تامر عبدالمنعم، إلى المستشفى، عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وعلم ”إرم نيوز“، من مصدر طبي، أن تامر عبدالمنعم، خضع لفحوصات طبيبة سريعة عقب إصابته بنوبة قلبية، اضطر معها الأطباء لإخضاعه إلى عملية قسطرة في القلب.

وأكد المصدر أن تامر عبدالمنعم، غادر إلى غرفة العناية المركزة ليظل تحت الملاحظة الطبية خلال الساعات المقبلة على أن يغادر بعد استقرار الحالة.

وأشار المصدر إلى أن، السبب وراء ذلك يعود للإجهاد، إذ نصحه الأطباء بالهدوء والتريث في معاملاته كي لا يسوء وضعه الصحي.

في السياق، نشر أحد أصدقاء تامر عبدالمنعم، صورة له من داخل المستشفى، وذلك عبر حسابه في موقع ”فيسبوك“، متمنيا له الشفاء، فكتب ”ألف سلامة عليك يا أجدع فنان وأجدع إعلامي الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم الأخ الغالي ربنا يشفيك ويعافيك اللهم أذهب البأس رب الناس اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما“.

2021-07-Screenshot_5

وأكد حساب تامر عبدالمنعم، عبر موقع ”فيسبوك“، إجراءه عملية قسطرة في القلب، حيث وجه رسالة إلى زوجته ”رنا علي“، ثمّن خلالها مجهودها معه وشكرها على وقوفها بجانبه وقلقها عليه فكتب قائلا ”مهما قلت مش هعرف أوفيكي حقك.. لن أنسى دموعك وأنا في طريقي لإجراء القسطرة.. بحبك يا رنا“.

2021-07-Screenshot_6

والفنان تامر عبد المنعم من مواليد الـ12 من يوليو 1973، وهو ممثل وكاتب مصري، ولاحقا عمل في مجال الإعلام، إذ تخرج في المعهد العالي للسينما قسم السيناريو، وتتلمذ على يد أستاذيه محمد جواد، وعبد الرحيم الوطن.

وعمل تامر عبدالمنعم، في المسرح مع الفنان عادل إمام من خلال العرض المسرحي ”بودي جارد“، وأيضا عرض ”الزعيم“ كما شارك الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية ”كحيون ربح المليون“، كما شارك في العديد من الأفلام من خلال بعض الأدوار، مثل مشاركته مع الفنان أحمد زكي في فيلمي ”اضحك الصورة تطلع حلوة“، و“معالي الوزير“ قبل أن يقوم بتقديم بطولته المطلقة الأولى في فيلم ”المشخصاتي“ عام 2002.

أسس تامر عبدالمنعم، ورأس تحرير مجلة ”أبيض وأسود“ عام 2008 وهي أول مجلة سينمائية فصلية تصدر عن وزارة الثقافة المصرية، كما عمل مستشارا فنيا لشركة فيديو ”كايرو سات“ وشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات ”مودرن“ منذ عام 2008 حتى 2009، كما أنه محاضر بقسم السيناريو بالدراسات السينمائية الحرة بقصر ثقافة السينما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى