صحة

خليط الثوم بالليمون لن تصدق الامراض التى يقضي عليها !!!

من المعروف ان الثوم له الكثير من الفوائد في الغذاء ويعمل على حمايه الانسان من الكثير من الامراض و ايضا الليمون مفيد لعلاج الكثير من الامراض مثل نزلات البرد وغيرها من الامراض ومفيد ايضا للبشرة ، ولكن هل تتخيل عند مزجهما معا ، عصير الليمون بالثوم يقدم لكم الكثير من الفوائد التى لاتتخيلها وهى :

يمنع جميع الالتهابات الروماتيومية ويخفف الكثير من الالام ويمنع حدوث تكلس العظام ، كما يعمل على تجديد أسطح المفاصل ويمنع الكثير من الالام .

يعمل هذا العصير على كفاءة الاعصاب ويزيد من سرعة رد الفعل ويعالج الدوار والشلل ، ويعمل على تجديد خلايا المخ والجهاز العصبي.

limonsarimsak_892524_large

يعالج انسداد الشرايين ويمنع تصلبها وارتفاع ضغط الدم ، ويعالج جميع الالتهابات ، يعالج تقرح المعده ويقضي على انتفاخ الجسم والاورام من جذورها ، ويعمل على تفتيت حصوات الكلي ويدر البول .

يحمى الجسم من الاصابة بالسرطان ، ويقضي على جميع أشكال الحساسية وحساسية الجلد ويقوى الجهاز المناعى للانسان وله الكثير من الفوائد الاخري .

يمزج العصير مع فصوص الثوم المقشر والمطحون في وعاء غامق اللون ويتم اغلاقه بإحكام حتى لايري الضوء ، ويتم غلق الوعاء بإحكام ويرجع جيدا حتى يمتزج الاثنين معا ، وبعد ذلك يتم تناوله على معده فارغه قبل نصف ساعه من الافطار ولايضاف له السكر والماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى