ثقافة وفنون

العراقية أصيل هميم في الطليعة بأغنية “شكد حلو” الرائجة

خاص – “الكلمة نيوز” – إعداد غارو صليبيان

احتلت العراقية أصيل هميم المرتبة الأولى هذا الأسبوع بأغنيتها الخاصة “شكد حلو”. وأصيل هي إبنة الموسيقار العراقي كريم هميم المشهورة بأغانيها الخاصة، وبأداء مقدمات العديد من المسلسلات الشهيرة. وسبق ان شاركت ضمن فريق المشرق العربي في برنامج “نجوم العرب” على الأم بي سي الأولى.

في بداية مسيرتها الفنية، تبنّاها راشد الماجد  فنياً  ووقعت عقد احتكار معه، لكن بسبب كثرة مشاغل راشد وسفره المتكرر، فسخت أصيل العقد الذي كان بينهما لتكمل مسيرتها من دونه.

على مدار مشوارها الفني ،قدمت أصيل عشرات الأغنيات، كما غنت دويتو مع كبار نجوم الوطن العربي ومنهم الفنان كاظم الساهر، وحسين الغزال. وقد حصدت أغنيتها “سر الحياة” التي أصدرتها في العام 2019، ما يزيد على 300 مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب. وفي العام 2020 وفي عز الأزمة السعودية القطرية، منعت من الظهور في مقابلة على التلفزيون السعودي بسبب إقامتها لحفلة غنائية في قطر. الا أنها عادت لتقيم حفلا مهما على مسارح القرية العالمية في الإمارات العربية المتحدة مع عودة الحفلات الفنية بعد أزمة الكورونا العالمية.

“شكد حلو” لأصيل أغنية جميلة ،باللهجة العراقية احتلت المرتبة الأولى لهذا الأسبوع في التوب 20 العربية العالمية وهي من تأليف محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي.

وتتضمن لائحة التوب 20  لهذا الأسبوع  ثلاث أغان جديدة “ما يستهلني” للمغربي حاتم عمور و”إنت إختياري” للمصري إيهاب توفيق و”درس حياتي” للمصري نبيل .

توب 20 الأغاني العربية الدولية

الأسبوع الثامن والأربعين -2021

عنوان الأغنية الإسم الأسبوع الحالي الأسبوع الفائت
شكد حلو أصيل هميم 1 4
Love Nwantiti(ريميكس شمال أفريقيا) سي كاي مع إلغراند طوطو 2 1
يولي لامان دجليل باليرمو مع بعزيز 3 2
بريء عصام النجار 4 3
مهمة حسين الديك 5 9
Puppet فوزية 6 11
يا دنيا كرافاطا مع ريم 7 12
أنا بلطي 8 15
إيبيزا بلال وهيب 9 5
اليتيم تراب كينغ ومحمد بن شنات 10 7
يا شباب يا بنات كارول سماحة 11 14
قدّام الكل حسام السيلاوي 12 6
جو البنات محمد رمضان، ريدوان ونعمان بلعياشي 13 8
لساتني جنبي الأخرس 14 18
وقتي يجري سنفرة 15 17
ما يستهلني حاتم عمور 16 *
ناري زهير بهاوي 17 13
إنت إختياري إيهاب توفيق 18 *
ليالي عمري مليسا 19 14
درس حياتي نبيل 20 *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى