جاليات

النائبة اللبنانية الكندية اليس ابو خليل تؤدي يمين الولاء بالبرلمان الكيبيكي

أدّت النائبة اللبنانية الكندية أليس ابو خليل يمين الولاء للملك تشارلز فيليب آرثر جورج في ​البرلمان الكيبيكي في كيبيك، بحضور نواب حزب الـ CAQ الفائزين في الانتخابات النيابية والبالغ عددهم 90 نائبا من اصل 125، اعلاميين وعدد من افراد اسرتها.

وحققت ابو خليل التي خاضت الانتخابات النيابية للمرة الثانية ضمن حزب Coalition Avenir Quebec انتصارا هاما هذا العام في ظل التنافس الكبير الذي شهدته المنطقة التي كانت ولأكثر من عشرين عاما متتاليا تابعة للحزب الليبرالي.

بعد اداء القسم، توجهت خليل التي تم انتخابها نائبة عن منطقة fabre -لافال بكلمة شكر لكل من دعمها ووضع ثقته بها، للعاملين معها ولعائلتها مؤكدة وجودها الدائم الى جانب ابناء منطقتها الذين لن تتوانى لحظة واحدة عن مساعدتهم في ما يحتاجونه.

وختمت متوجهة للنساء بالقول: “المرأة ناجحة في اي مضمار تخوضه، وهي قادرة وعلى الرغم من كل الادوار التي خصّها بها الله ان تنجح في الحقل السياسي كما غيره من الحقول، فهي ومن خلال حكمتها ورؤيتها وما تطمحه لعائلتها تستطيع ان تلعب الدور الاكبر وبنجاح اكيد، كل ما تحتاجه الجرأة على الاقدام وتحديد البداية التي لن تكون ابدا نهاية. اتمنى التوفيق للجميع في رسالتنا الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى