جاليات

أنجو ريحان تقدم “مجدرا حمرا” و “شو منلبس” في كندا عروض مسرحية تجذب عشاق الفن العربي

تستعد الفنانة اللبنانية  أنجو ريحان لتقديم عرضيها المسرحيين المميزين “مجدرا حمرا” و “شو منلبس” في كندا، حيث من المتوقع أن تحظى هذه العروض بإقبال واسع من الجاليات اللبنانية والعربية ومحبي المسرح العربي.

وتعتبر “مجدرا حمرا” من أبرز الأعمال التي تقدمها ريحان، وهي مسرحية تتميز بأسلوبها الكوميدي الساخر، حيث تعكس الواقع الاجتماعي للمرأة اللبنانية من خلال قصص حياتية تُروى بأسلوب يدمج بين الفكاهة والنقد الاجتماعي. أما “شو منلبس”، فتسلط الضوء على التحولات في المجتمع اللبناني وتناقش القيم الثقافية والتحديات التي تواجه المرأة في ظل التطورات العصرية، مع تركيز خاص على الرمزية التي تحملها الملابس في حياتنا اليومية.

عرض “مجدرة حمرا ” سيُقام في 29 نوفمبر و “شو منلبس” في 30 نوفمبر في صالة اندريه ماتيو كما سيتم عرض”مجدرة حمرا ”  في 2 ديسمبر في تورنتو ، وتعد هذه الجولة الفنية فرصة للجمهور الكندي والعربي للتعرف على الفن المسرحي اللبناني المعاصر.

تشكل هذه العروض دعوة للاحتفال بالثقافة اللبنانية وتقديم صورة عن التحديات والقصص الاجتماعية بأسلوب قريب من الواقع ولكن مليء بالفكاهة. كما أنها فرصة لتفاعل أنجو ريحان مع جمهورها في كندا، ومشاركة رسائلها الفنية والاجتماعية التي تركت بصمة في عالم المسرح العربي.

يذكر ان  مسرحيتي  “مجدرا حمرا” “وشو منلبس ” من تأليف وإخراج يحيى جابر ومن تنظيم شركة JPAL Productions inc لصاحبها Tarek-Gabriel Sikias

للحجز اضغط 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى