أخبار كندا

لمن يبحث عن عمل اليكم هذا العرض

ستعقد لجنة السياحة الكندية Destination Canada ودائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا معرضا افتراضيا للوظائف في السياحة والضيافة والطهي في جميع أنحاء كندا (خارج كيبيك)، في 13 و14 و15 نوفمبر، وسيبدأ التسجيل للحدث في 23 سبتمبر ويغلق في 27 أكتوبر 2024.

وسيكون لدى الباحثين عن عمل المشاركين خيار الاتصال عبر الإنترنت بأصحاب العمل الكنديين المحتملين وسيكون لديهم أيضا القدرة على التقدم للعديد من الوظائف التي تمت مناقشتها أثناء المعرض.

معرض الوظائف الافتراضي لـ Destination Canada

سيقام الحدث بين الساعة 3 و8 مساء، والمشاركة مجانية ولكن بدعوة فقط – مع تحديد الدعوات المقرر إرسالها من 4 نوفمبر فصاعدا لأولئك الذين سجلوا، وللمشاركة، يجب على الباحثين عن عمل أولا التسجيل وتحميل السيرة الذاتية ثنائية اللغة (الفرنسية والإنجليزية) وبالتنسيق الكندي.

ويجب على المرشحين المؤهلين أن:

  • يكونوا ناطقين بالفرنسية أو ثنائيي اللغة؛
  • يبحثون عن فرص عمل خارج كيبيك؛
  • لديهم خبرة في المهن السياحية والضيافة والطهي؛
  • يحملون سيرتهم الذاتية بالتنسيق واللغات المطلوبة؛
  • يسجلون في الحدث خلال فترة التسجيل.

وستتاح الفرصة أيضا للباحثين عن عمل للتفاعل مع ممثلين من المجتمعات الناطقة بالفرنسية في كندا في المقاطعات والأقاليم خارج كيبيك، وسيقدم هؤلاء الممثلون معلومات حول مناطقهم والخدمات المقدمة للوافدين الجدد وبرامج الهجرة المحددة، وسيجيب الممثلون أيضا على أسئلة حول العيش في المجتمعات الناطقة بالفرنسية في كندا (خارج كيبيك).

وقد يكون الباحثون عن عمل الذين حصلوا على عرض عمل، والذين هم بالفعل في كندا بموجب تصريح عمل أو دراسة مؤهلين للحصول على تصريح عمل خاص ميسر بموجب برنامج Mobilité الفرانكوفوني الفيدرالي.

وستقدم المؤتمرات نظرة عامة على قطاعات السياحة والضيافة والطهي، إلى جانب معلومات حول إجراءات العمل والاستقرار في كندا، سواء بشكل مؤقت أو دائم.

ومن الجدير بالذكر أن العروض التقديمية ستقام باللغة الفرنسية، مع فترات أسئلة وأجوبة باللغتين الفرنسية والإنجليزية.

وسيتم إرسال قائمة بالعارضين (بما في ذلك أصحاب العمل) الذين سيقدمون عروضا في المعرض في الأيام التي تسبق الحدث إلى أولئك الذين سجلوا بنجاح، ويمكن للباحثين عن عمل أيضا العثور على قائمة بالوظائف الشاغرة في الأكشاك الافتراضية للعارضين، والتي ستكون متاحة طوال الحدث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى