أخبار كندا

تصرف غريب.. لماذا ظهر نجم مسلسل Reservation Dogs الكندي بيد حمراء على فمه!؟

في تصرف أثار الكثير من التساؤلات، خلال حفل توزيع جوائز إيمي 2024، قام نجم مسلسل “Reservation Dogs”، دي فاراوه وون تاي، بخطوة رمزية تضامنًا مع قضية النساء المفقودات والمقتولات من السكان الأصليين، حيث حضر الممثل الكندي الشاب الحدث واضعًا بصمة يد حمراء على فمه، في لفتة قوية تهدف إلى تسليط الضوء على هذه الأزمة.

وظهر الممثل الكندي الشاب في حفل توزيع جوائز إيمي في نسختها الـ76 بوضع بصمة يد حمراء على فمه، ما لفت الانتباه إلى حركة النساء المفقودات والمقتولات، وحظيت لفتته بإشادة ودعم واسع النطاق.

واستخدم الفنان المشهور بدوره في مسلسل Reservation Dogs، بصمة يده الحمراء كوسيلة للدفاع عن هذه القضية الحاسمة، إذ تهدف هذه البادرة البصرية إلى زيادة الوعي بالأزمة المستمرة التي تواجه النساء من السكان الأصليين، وتسليط الضوء على محنتهن والحاجة إلى مزيد من العمل والدعم.

وقوبل احتجاج Woon-A-Tai بإشادة واسعة النطاق من المؤيدين الذين أشادوا به لاستخدامه منصته لمعالجة مثل هذه القضية المهمة، كما أشادت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بجهوده التوعوية.

وأعرب الكثيرون عن إعجابهم بالتزامه بالعدالة الاجتماعية. وكتب أحد المعجبين: “إن الطلاء الأحمر على شكل يد على فمه يهدف إلى زيادة الوعي بمحنة النساء والفتيات المفقودات والمقتولات من السكان الأصليين”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى