جاليات

مسعود معلوف

سفير لبناني متقاعد، خدم في نيجيريا وشيلي وبولونيا وكندا وتونس وإيطاليا والولايات المتحدة الأميركية،

كما شغل مناصب مختلفة في وزارة الخارجية اللبنانية. مقيم في واشنطن حيث أسس مكتب استشارات وعلاقات دولية.

بادرة جديدة من إنسان ترعرع في عالم الإعلام والأدب، إنسان مطّلع على شؤون الدنيا وشجونها، إنسان بعيد كل البعد عن الإنحياز الأعمى والتطرّف، إنسان جمع في شخصه إيجابيات الشرق والغرب، إنسان اسمه علي حرب، شاء أن يضع خبرته الطويلة في متناول المهتمين بما يجري في هذه الدنيا عبر تأسيس موقع الكتروني سماه عن جدارة “المنبّه”، ينبّهنا ويلفت نظرنا باستمرار إلى ما يحصل حولنا، سواء في كندا أو في لبنان أو في العالم، موقع يضع الحقيقة والموضوعية والتوازن في طليعة أولوياته الإخبارية والتحليلية.

من خلال معرفتي بالدكتور علي حرب منذ مدة طويلة، كلّي ثقة أن “المنبّه” سيكون بالنسبة إلينا جميعًا موقعًا مفيدًا جدًا، ننهل منه الأخبار العالمية، ونطّلع على التطورات المتتالية، ونقرأ التعليقات القيمة في مختلف المسائل والقضايا الهامة.

“المنبّه” موقع لا يبغي الكسب المادي، ولا الترويج لموقف سياسي، ولا الدعاية لمرشح إلى منصب ما، بل هو موقع إعلامي ثقافي أدبي، يفيد ولا يستفيد، ينبّه بنباهة ونزاهة، ويعرض أهم الموضوعات بموضوعية تامة.

الشكر، كل الشكر، للدكتور علي حرب ولزميلته السيدة الإعلامية المحترِفة جاكلين جابر، على الجهد المبذول لتأسيس هذا الموقع، وليس لدي أدنى شك أننا سنستفيد جميعنا من المعلومات المتنوّعة التي سنتزود بها بفضل هذه البادرة المشكورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى