جاليات

عيد الحب يجمع النائب صونا لاكويان اوليفييه بمحبيها على brunch في الشوميدي

لبّى العديد من أصدقاء النائبة في البرلمان الكيبيكي عن منطقة شوميدي صونا لاكويان اوليفييه دعوتها للمشاركة في brunch المحبة الذي أقامته لمناسبة عيد الحب والذي جمع باقة من الكنديين ومن ابناء الجاليات اللبنانية والعربية عامة.

في كلمتها تحدثت لاكويان عن مواضيع تهم ابناء منطقتها وأهمية دعمهم لها لاكمال مسيرتها في خدمتهم  ومما قالته: “كما تعلمون، دون دعمكم ومساندتكم لي لم يكن لي شرف تمثيلكم في الانتخابات النيابية، نعم أنتم الدعم وانتم الدافع الاول لأن العب هذا الدور المسؤول في المنطقة، انا منكم ولكم أعمل. والجالية العربية في منطقة الشوميدي تعني لي الكثير، ولان الانتخابات باتت قريبة جدا فان الدعم في هذه الاوقات مهم جدا  لانني كلبنانية ارمنية قد وصلت الى البرلمان باصواتكم، هذه الاصوات التي يشرفني خدمتها وتقديم المساعدة اللازمة لها، وما هذا اللقاء الذي يجمعنا اليوم الا لتأكيد هذا الحب فيما بيننا، وفي هذه المناسبة وددت ان نجتمع   لنتحضّر معا للانتخابات المقبلة ولاقامة هذا الـ Levée de fond وفق القانون الكندي من أجل تأمين الاموال اللازمة للمشروع الانتخابي الذي نعمل على التحضير له”.

وختمت قائلة: “شخصيا انا لا اؤمن بالانقسام انما بالوحدة والاتحاد الذي يجعلنا أكثر قوة واكثر تضامنا، فلنتحد ولنقدم الاجمل. معا نصنع شوميدي الغد، كيبيك الغد ويالتأكيد الحزب الليبرالي الاقوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى