أخبار كندا

طقس كيبيك غائم مع احتمال حدوث عواصف رعدية

ستستمر العواصف الرعدية هذا الأربعاء، حيث سيكون الطقس مميزاً بسماء مغطاة جزئياً وانخفاض في درجات الحرارة، مما يشير إلى نهاية الرطوبة بحلول يوم الخميس.

لا يزال التحذير من الحرارة ساري المفعول لعدة مناطق في جنوب كيبيك، حيث ستظل قيم مؤشر الحرارة بالقرب من 35 خلال يوم الأربعاء.

وقالت وكالة البيئة الكندية على موقعها على الإنترنت: “الكتلة الهوائية الحارة والرطبة التي تؤثر حالياً على جنوب كيبيك ستغادر المنطقة في ليلة الأربعاء إلى الخميس”.

وتتوقع الوكالة الفيدرالية تناوب الشمس والغيوم في معظم أنحاء إقليم المقاطعة، باستثناء أبيتيبي وإيستري، حيث سيكون الطقس غائماً.

في هاتين المنطقتين، سيكون هناك احتمال للعواصف الرعدية مع احتمال بنسبة 60% لهطول الأمطار تحت درجات حرارة تتراوح بين 22 و24 درجة.

في مونتريال وكيبيك، سيكون السماء متقلباً بين الشمس والغيوم مع احتمال بنسبة 40% لهطول الأمطار، بينما ستتجاوز درجات الحرارة 27 درجة مع مؤشر حرارة يبلغ 35.

في أماكن أخرى في وسط وشرق المقاطعة، سيتقلب الشمس والغيوم، حيث ستصبح الغيوم أكثر كثافة مع احتمال بنسبة 60% لهطول الأمطار تحت درجات حرارة منخفضة.

أما بالنسبة ليوم الخميس، فسيكون الطقس غائماً بشكل أكبر، لكن الرطوبة ستكون خلفنا، حيث ستنخفض درجات الحرارة لتستقر بين 20 و24 درجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى