جاليات

اختزلت فيها مسيرتها الاعلاميةالطويلة ريتا واكيم تطلق Atir

تحت شعار: “إبداع في كل تفصيل… نحو نجاحكم بخبراتنا” ،أعلنت الإعلامية ريتا واكيم عن إطلاق “Atir PR & Events “، المنصة المتخصصة في تطوير الاستراتيجيات الإعلامية والإعلانية كما في تنسيق التعامل مع وسائل الإعلام بهدف تحسين صورة الأفراد والشركات والعلامات التجارية.

وفي هذا الاطار تحدثت واكيم قائلة : “يسرني أن أترجم خبرتي التي اكتسبتها على مدار سنوات في مجال العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات في هذا المشروع الذي اطلقت عليه اسمي من اليمين الى اليسار (Atir=Rita) ،ومن بين هذه التجارب الناجحة كانت هناك فعاليتان بارزتان في اليونان: الأولى كانت رحلة إعلامية إلى جزيرة كريت تحت شعار ‘منتجع الأحلام، حلم الإعلام’، والتي شهدت مشاركة 40 إعلاميًا من مختلف الوسائل الإعلامية، بهدف تعزيز السياحة بين لبنان واليونان. أما الثانية فكانت تنسيق رحلة ‘Celebrity Trip’ إلى كريت، بحضور وبمشاركة النجمة اللبنانية إليسا في صيف 2018، بدعوة من منتجع Daios Cove.”

وأضافت: “عملت كمستشارة إعلامية لعدة نقابات، ركزت خلالها جهودي على رفع الوعي القومي والإنساني في مرحلة الطفولة المبكرة من خلال تنظيم مؤتمرات هادفة على مستوى المحافظات، وذلك برعاية الوزارات المعنية. ومن أبرز الإنجازات التي أعتز بها هو تنظيم الحدث السياحي الأهم لصيف 2019، ‘سياحتنا سفيرة السفراء’، والذي كان خطوة رائدة في مجال الترويج للسياحة البيئية في لبنان، برعاية وزارة الإعلام اللبنانية ومشاركة عشر سفارات عربية وأجنبية معتمدة في لبنان.”

وختمت واكيم قائلة: “لقد كانت رحلتي المهنية مليئة بالتحديات، لكنني تمسكت بالصمود والإصرار لتحقيق طموحاتي. اجتهدت وثابرت على تطوير شخصيتي علميًا وعمليًا، والآن جاء وقت حصاد الجهود المبذولة. اليوم هو يوم الحصاد بعد مسيرة طويلة التزمنا فيها الصدق والمصداقية في أداء رسالتنا. تعلمت أن أول معيار للنجاح هو احترام النفس والآخرين. كان حلمًا، والحمد لله تحقق بفضل رضا الله والوالدين.”

الجدير ذكره ان Atir للخدمات الاعلامية ستعمل ما بين مونتريال ، القاهرة وبيروت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى