ثقافة وفنون

بوراك اوزجيفيت يتعرض للانتقادات بسبب معجبة

أثار تصرف للفنان التركي بوراك أوزجيفيت، مع إحدى معجباته، الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا حول إمكانية غيرة زوجته عليه.

فقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه النجم الشهير، وهو يلتقط الصور مع إحدى المعجبات من دون أي تدخل من رجال الحماية الشخصية.

كما ظهر بوراك أوزجيفيت، وهو يقوم بلمس الفتاة وتعديل شعرها، ليضع يده على كتفها، خلال الاستعداد لالتقاط الصور.

من جانبه، أشار الصحافي التركي بلال أوزكان، إلى أن تلك اللقطة كانت خلال زيارة الفنان التركي إلى روسيا، مؤكداً أنه حرص على عدم الإساءة إلى أي من معجبيه والتقاط الصور معهم جميعاً.

وأشاد الصحافي بتواضع بوراك أوزجيفيت وطريقة تعامله مع المعجبين قائلاً: “في الصورة التي التقطها مع إحدى المعجبات، أوزجيفيت ثبّت شعر معجبته بيديه”.

في المقابل، بدأ الكثير من المتابعين التعليق على الفيديو بطريقة طريفة، حيث مازح البعض الفنان التركي حول إمكانية غيرة زوجته، ولجأ أحد المتابعين إلى كتابة: “لا تدعوا فخرية أوجن ترى هذا الفيديو”.

بينما هاجمه آخرون واعتبروا أن تصرفه “غير لائق”.

وقبل أيام، صدم بوراك أوزجيفيت الجمهور بعد أن ظهر بملابس البحر وهو بوزن زائد و”كرش” خلال قضاء إجازته الصيفية مع عائلته في بودروم.

ولفتت هذه الزيادة في الوزن انتباه جمهوره ومحبيه، خاصة أنه معروف بوسامته ورشاقته، معبرين عن دهشتهم من هذا التغيير المفاجئ.

يُذكر أن بوراك أوزجيفيت بدأ مسيرته كعارض أزياء، وتم اختياره كعارض الأزياء الواعد في مسابقة أفضل عارض أزياء تركي عام 2003. وعلى مر السنين، أصبح واحداً من أبرز النجوم في تركيا بفضل وسامته وجاذبيته، ما جعل ظهوره الأخير بوزن زائد مثارًا للدهشة والجدل بين معجبيه، الذين اعتادوا على رؤيته في أفضل حالاته البدنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى