جاليات

وزارة الشؤون العالمية الكندية والمجلس الوطني للعلاقات العربية الكندية معاً لمساعدة الكنديين اللبنانيين العالقين في لبنان

في إطار الجهود المبذولة لدعم الكنديين اللبنانيين العالقين في لبنان، تعمل وزارة  الشؤون العالمية الكندية (GAC) بالتعاون الوثيق مع المجلس الوطني للعلاقات العربية الكندية(NCCAR) لضمان تقديم المساعدة اللازمة لهذه الفئة. وقد تواصلت الشؤون العالمية الكندية مع المجلس وطلبت تزويدها بتقارير أسبوعية تفصيلية تتضمن الحالات الفردية المتواجدة في لبنان، وتشمل هذه التقارير الأسماء ومعلومات الاتصال الخاصة بالأفراد المحتاجين للمساعدة. الهدف من ذلك هو أن يتمكن موظفو GAC المحليون من التواصل المباشر مع هؤلاء الأشخاص وتنسيق الإجراءات المطلوبة لضمان تقديم المساعدة في الوقت المناسب.

يتعاون المجلس مع الجاليات العربية الكندية لنشر هذه المعلومات لضمان وصول المساعدة إلى جميع المحتاجين. نحث كل من يعرف أي كندي لبناني يواجه صعوبات أو يحتاج إلى مساعدة، أن يتواصل معنا لتقديم تفاصيل الحالة إما عبر البريد الإلكتروني أو من خلال تطبيق الواتساب على الأرقام التالية:
9613337721 (لبنان)
6132553376 (كندا).

سيقوم المجلس الوطني للعلاقات العربية الكندية بجمع هذه المعلومات وتجهيزها في تقارير أسبوعية يتم إرسالها إلى GAC، التي ستتولى بعد ذلك التنسيق مع الأشخاص المعنيين لتقديم المساعدة المطلوبة.

للتواصل معنا أو للإبلاغ عن حالة تحتاج إلى مساعدة، يرجى إرسال التفاصيل عبر البريد الإلكتروني إلى: Lebanon@NCCAR.CA.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى