جاليات

اللبناني الكندي انطوان مناسا يتألق في كندا بحيازة ميدالية ملكية تقديراً لخدماته المجتمعية

مرة جديدة يثبت اللبناني في بلاد الاغتراب واحداها كندا  أنه قادر على التفوق والتميز، حيث تكلل جهوده بحيازة الميداليات وشهادات التقدير من اعلى المستويات . وهذه المرة تأتي الجائزة تكريمًا لإنجازات فرد لبناني في كندا، انطوان مناسا الذي لم يبخل لحظة واحدة لا في وقته ولا  وتفانيه وإخلاصه في خدمة مجتمعه ومشاركته الفاعلة في العمل الاجتماعي. إن حصوله على ميدالية بمناسبة تتويج الملك تشارلز الثالث لا يعكس فقط إصراره الشخصي، بل هو شهادة على قوة اللبناني في المهجر وقدرته على تحقيق النجاح رغم التحديات.

وفي اثناء تسلمه الميدالية من النائبة في البرلمان الكندي آني كوتراكيس القى المكرّم مناسا كلمة جاء فيها “إنه لشرف عظيم وامتنان عميق أن أشارككم لحظة لا تُنسى: تسلّمي ميدالية بمناسبة تتويج الملك تشارلز الثالث. هذه التميّز يلامس قلبي من الأعماق، إذ يمثل ليس فقط اعترافًا شخصيًا، بل أيضًا تكريمًا لكل من رافقني في هذه الرحلة.

أود أن أوجه شكرًا خاصًا للسيدة آني كوترس، النائبة الفيدرالية عن الحزب الليبرالي لدائرة فيمي، لدعمها المستمر والتزامها تجاه مجتمعنا. دعمها جعلني أؤمن بمشاريعي وأواصل خدمة المجتمع بإخلاص. شكرًا آني على ثقتك وعلى وجودك في كل خطوة من الطريق.

بعيدًا عن هذه الميدالية، فإنها تمثل قبل كل شيء مكافأة للقيم المتمثلة في الخدمة، الإخلاص، والالتزام التي تحركني والتي نتشاركها. إنها انعكاس لسنوات طويلة من العمل الجاد، والتحديات التي تم تجاوزها، ولكن الأهم من ذلك كله، الشغف في خدمة الآخرين.

كما أود أن أشكر كل من آمن بي، ودعمني، وألهمني. لكم جميعًا جزء من هذا الشرف. أهدي هذه الميدالية لكل روح تعمل في الظل من أجل جعل هذا العالم مكانًا أفضل.

شكرًا جزيلًا. دعونا نواصل العمل معًا من أجل مستقبل يرتكز على اللطف والتضامن.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى