جاليات

غرفة التجارة والصناعة اللبنانية الكندية تطلق منصة للتبرعات مع الصليب الاحمر الكندي لمساندة لبنان في محنته

منذ 17 سبتمبر 2024، يشهد لبنان أزمة إنسانية خانقة أثرت على آلاف العائلات التي وجدت نفسها في حالة نزوح وضياع، مما يجعل الحاجة إلى المساعدة العاجلة أكثر إلحاحًا من أي وقت مضى. وفي هذا السياق، تبرز مبادرة غرفة التجارة والصناعة اللبنانية-الكندية بالتعاون مع الصليب الأحمر الكندي لدعم الصليب الأحمر اللبناني كمثال حي على التكاتف من أجل مساعدة المحتاجين.

تأتي هذه المبادرة كجزء من جهود حثيثة لدعم اللبنانيين المتضررين عبر إطلاق منصة للتبرعات بالتعاون مع الصليب الأحمر الكندي، حيث سيتم تخصيص الأموال لمساعدة العائلات المتضررة وتقديم الدعم اللازم من غذاء، ومأوى، ورعاية صحية. ومع تزايد الحاجة إلى المساعدات، بادرت الحكومة الكندية إلى مضاعفة قيمة كل تبرع يُقدم من 24 سبتمبر وحتى 3 نوفمبر 2024، بحيث ستُضاعف كل دولار يتم التبرع به ليصل مجموع التبرعات إلى حد أقصى 3 ملايين دولار.

إن هذه الجهود المشتركة بين غرفة التجارة والصناعة اللبنانية-الكندية والصليب الأحمر الكندي تعكس روح التضامن الإنساني، وتدعو الجاليات اللبنانية في كندا والمجتمع الكندي ككل إلى تقديم يد العون. فكل مساهمة، مهما كانت بسيطة، تُحدث فرقًا حقيقيًا في حياة العائلات التي تعيش ظروفًا صعبة.

كرمكم يمكن أن يحدث فرقًا حقيقيًا!

للتبرع اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى