أخبار دولية

هاريس ووينفري في فعالية عبر الإنترنت لحشد الدعم في الولايات الأمريكية المتأرجحة

ستنضم المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية كاملا هاريس إلى المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري في فعالية عبر الإنترنت مع مجموعات من أفراد الشعب اليوم الخميس لحشد الدعم في الولايات المتأرجحة.

تهدف فعالية ‘اتحدوا من أجل أمريكا‘، التي تنظمها وينفري بالتعاون مع مجموعة ‘حققوا الفوز مع النساء السود‘، إلى تسجيل الأفراد للمشاركة في التصويت لهاريس ودعمها في ولايات مثل بنسلفانيا وجورجيا وميشيجان التي من المقرر أن تحسم نتيجة الانتخابات في الخامس من نوفمبر تشرين الثاني.

وذكرت الصحافة المحلية أن الفعالية ستُذاع من ميشيجان على الهواء مباشرة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة على وسائل للتواصل الاجتماعي تشمل إنستجرام وتيك توك. وتقوم هاريس حاليا بحملة انتخابية في ديترويت بولاية ميشيجان.

وقالت وينفري في بيان “المهم بالنسبة لي هو تحفيز الناس على التصويت والتأكد من أن كل شخص يضع خطة ليس فقط لنفسه وإنما لعائلته وأصدقائه”.

وتقدمت هاريس في استطلاع حديث للرأي أجرته رويترز على منافسها الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب بواقع 47 بالمئة مقابل 42 بالمئة.

ووفقا لمتوسطات استطلاعات الرأي من موقع فايف ثيرتي إيت، تتقدم هاريس في ولايات ميشيجان وبنسلفانيا وويسكونسن ونيفادا ونورث كارولينا، في حين يحظى ترامب بدعم أكبر في جورجيا، ويتعادلان في أريزونا.

وسيشارك ترامب اليوم الخميس أيضا في فعالية بواشنطن عن مكافحة معاداة السامية، وسيلقي كلمة في قمة للمجلس الإسرائيلي الأمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى