جاليات

“معا من أجل لبنان” “Together for Lebanon”

في العام 2012، سجّل السفير المتقاعد مسعود معلوف مؤسسة خيرية في واشنطن “معًا من أجل لبنان” مهمتها جمع التبرّعات حصرّيًا للجمعية اللبنانية لفرسان مالطا لدعمها في نشاطاتها الإنسانية الخيرية الهامة جدًا.

منذ انفجار مرفأ بيروت في 4 آب 2020، قامت هذه الجمعية بتقديم مساعدات استثنائية كبرى للعديد من الذين تضرّروا من هذا الانفجار. وقدّم العديد من الشخصيات والمؤسسات في الولايات المتحدة تبرذعات لهذه المؤسسة زادت قيمتها عن مائتي ألف دولار أميركي تمّ تحويلها إلى “الجمعية اللبنانية لفرسان مالطا”.

“الجمعية اللبنانية لفرسان مالطا” هي مؤسسة خيرية تقدّم مساعدات طبية واجتماعية على كافة الأراضي اللبنانية. ولها عشرة مراكز طبية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب وكذلك في البقاع والهرمل، حيث تستقبل ذوي المرضى المحتاجين وتعالجهم بصورة شبه مجانية لقاء مبلغ رمزي فقط من أجل الحفاظ على كرامتهم. تملك الجمعية أيضًا عددًا من المستوصفات النقّالة التي تقدّم العلاجات الطبية الأساسية والإسعافات الأولية في المناطق النائية.

للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه النشاطات، يمكن الاطلاع على موقعنا على العنوان التالي:

www.orderofmaltalebanon.org

لبنان في هذا الظرف بالذات بحاجة الى أقصى قدر ممكن من المساعدة، ونشجّع دعمكم لهذه المؤسسة ونشكركم على أية مساعدة تقدّمونها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى